part.3||جنُون الإيذَاء

87 3 3
                                    

Jeon jungkook
Sayjin wolfardo
____________

هَيئتِه التِي تخطِف الانفَاس وبفخَامَته يجلِس بوقَار منَاضِرا إيَاهَا وهِي بدورِها تبادِله النضَرات بثِقة رُغم توترِهَا الذِي أخَذ كيَانَها إثَر نضرَاتِه الحَادّة.

جيُون لوكَاس طالِب ثانوِية بالسنَة الأخِيرَة، أوازِن بينَ مدرستِي وعملِي كممَثل وآيدٌول.

تكلّم لوكَاس معرّفا نفسَه للتماثِل أمَامَه. أختُه شارِدة بألبِيرتُو الذِي ينَاضرُها، وجيُون الذِي يراقِب جوزِيت وهِي تناضرُه بثبَات.

تحتَ صدمَة جوزِيت لملاحضَتها وأخَيرا أن الفائِز بالمركَز الأول جَالس أمَامهَا.

جيُون جِيناأ ختُ لوكَاس أبلُغ مِن العمرِ عشرِين عامًا.

لَم تذكُر عملَها لأنهَا ببسَاطة مدِيرة شركَة

طَالبِة ثانوِية بالسنَة الأخِيرَة، أعمَل كآيدُول وممثّلَة.


قالَت سايجِين بعدَ قطعِها التوَاصل البصرِي بينَها وبَين جيُون.

جيُون جونغكُوك أعمَل كمحَقّق جينَائِي.

قَال جيُون الذِي بمجَرد إكمَال كلَامه أعادَ صُنع تواصُلا بصرِيًا بينَه وبينَ سايجِين.

ألبِيرتُو أعمَل كمدِير أعمَال سايجِين كذلِك صدِيقهَا المقَرّب.

قَال هذَا مناضِرا جورجِينا التِي ومجدّدا تبادِله.

جيُون فورَ سماعِه لكلمَة صدِيق مقَرب استبدِلت نضرَته مِن بارِدة وخبيثَة لأخرَى حادّة.

سأذهَب للحمّام.

قَال جيُون الذِي ذهَب بدُون مرافقَته لأحَد، مَن سيرافِقه هذَا منزِله.

قَد لمحَته يغَيرُ طرِيقَه للحدِيقَة لتستأذِن متجهَة نحوَ الحدِيقَة.

تجدُه بجَانِب سيَارتِه يدخّن لتقِف أمَامه تسحَب سيجَارته وتضعُها بفمهَا بينَما تنَاضرُه بصَمت.

ماذَا تفعلِين؟

سألهَا وهُو يتأملُها بدُون رمشِه.

هذَا

بدُون سابِق إنذَار تسحَب سيجَارة مِن فمِها لتطبِق شفتَيهَا ضِد شفتَيه تنفُث الدخّان بداخِل فمِه.

فصَلت القبلَة لحَاجتِها للهوَاء بينَما هُو يناضرُها بهدُوء، ماهذَا ألَا يختنِق؟.

بإنشِغالِها لتنفسِهَا قَد سحَبَها بحملِها ووضعِها فوقَ سَطح السيارَة، تحتَ دهشتِها،رغمَ جلُوسِها فَوق السيارَة إلَى أنّه لا يزَال يفُوقهَا طُولًا.

two world with two faceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن