قبل ما تبدأ البارت، نجمة ☆
___________________________________________
| جونغكوك |
احتضنت نفسها بالقرب مني أكثر مما كانت عليه في المرة الأولى التي رقصنا فيها. وضعت إحدى يديها الصغيرتين على كتفي، أما الأخرى التي كانت مغطاة بالكامل بيدي، فرفعتها برفق. كانت يدي الأخرى تستقر على الجزء الصغير من ظهرها قبل أن يغطيها الفستان. كان لمس بشرتها العارية يجعلني أشعر بالخجل الشديد وكأنني كنت نوعًا من الرسميات في المدرسة الإعدادية حيث يمكن لفرشاة اليد أن تجعل شخصًا ما يشعر بالإغماء.
كانت بشرتها ناعمة جدًا، وأصبح من الصعب جدًا بالنسبة لي ألا أحرك إبهامي في دوائر عليها، لكي أشعر بها بشكل أفضل. كانت عيناها تنظران إلى الأسفل بينما كنا نتأرجح على أنغام الموسيقى، مختبئتين وراء رموش طويلة.
"لدي حزمة لك." تقول فجأة، وما زالت لا تنظر للأعلى.
"أوه." أنا أتذمر.
"نعم، كان السيد سكوت سيرسلها إليك بالبريد، لكن منذ أن أتيت مع راشيل إلى المدينة في نهاية هذا الأسبوع، اعتقدت أنني سأوصلها إلى مكتبك." هي تقول وأومئ برأسي. كنت أعرف ما كانت تتحدث عنه.
"حسنا شكرا لك." انا اقول.
"نعم، ربما سأتركه غدًا." هي تقول وأومئ برأسي. لقد تمايلنا لفترة أطول قليلاً، وسقط الصمت فوقنا.
"لماذا لم تتصل؟"
تحركت عيناها ببطء نحو الأعلى لتلتقي بعيناي، وأرعبتني أجرامها الزرقاء الواسعة."أنا-لقد كنت مشغولاً للغاية." "أنا آسف." قلت بهدوء
أومأت برأسها، وابتسمت لي بهدوء.
"أتفهم أنك مشغول، لكن لا تتعب نفسك سيد حيون، فأنت لا تزال في العشرينيات من عمرك ويجب أن تعيش قليلاً." تقول متوسلة.
"وأنا أتحدث عن إخراجي، أتحدث عن ذهابك والقيام بشيء ممتع، حتى بمفردك." كانت تراقبني باهتمام شديد، كما تفعل دائمًا، وكأنها تخشى أن أتوقف عن كل هذا العمل. لقد كرهت ذلك.لم أكن ضعيفا.
لقد كنت بعيدا عن ذلك.
لقد أبعدتها عني في الوقت المناسب مع انتهاء الموسيقى وأقربتها مرة أخرى، مستخدمًا طولي لمحاولة تخويفها لمرة واحدة.
"لن أموت أذا عملت يا ازابيلا، أعرف ما يمكنني التعامل معه." هسهست. "ثقي بي، أنا راضٍ جدًا وقادر على البقاء على هذا النحو لا أحتاج إلى العيش قليلاً لأكون كذلك".
أنت تقرأ
Mr.ELITIST |jk|
Romance"السيد النخبة" - جيون جونغكوك - ايزابيلا سميث بدأت 2023 18 نوفمبر مستمرة