قبل ما تبدأ البارت، نجمة ☆
___________________________________________
| جونغكوك |
كانت قاعة السينما ممتلئة، وكانت الإعلانات التجارية صاخبة، وكان وقت العرض يقترب. كانت الساعة 7:55 وبدأت الساعة 8:05. كنت أتوقع أنه قد يكون غبيًا جدًا أو مضحكًا جدًا.
"أعتقد أنك ستحبه." تقول إيزابيلا بجانبي.
"لا أعلم، أنا حقًا لا أستمتع بالأفلام الكوميدية." أقول لها وهي تضحك لنفسها.
"جونغكوك؟ هل لديك مشكلة في الضحك أو حتى الاستمتاع بوقتك؟" تسأل، الفكاهة لا تزال جديدة في لهجتها. عبوس في وجهها وأحرك فكي ، غاضبًا من استجوابها.
"لا، ولكن لدي مشكلة مع تناول ذلك." التقطت، وأشرت إلى الفشار الذي كانت تأكله. لقد كان الأمر هراءًا تمامًا ولم أستطع إلا أن أتخيل ذلك، لم تكن تلك الأجواء التي ارتاح فيها.
"لكنه جيد. وأنا لا آكله طوال الوقت، كل شيء باعتدال." تقول وهي تضحك مرة أخرى.
"ويجب ألا تشربي ذلك حقًا، فهناك الكثير من المواد الكيميائية المثيرة للاشمئزاز في تلك الصودا." أقول، وأنا أنظر إلى الكولا التي أحضرتها معها. "وفي ذلك الفشار ايضاً." انا اضفت.
"أوه حقًا؟" تسأل وهي ترفع حاجبها ثم تدحرج عينيها في وجهي. لقد ألقيت نظرة ساطعة، من بين كل الأشياء، كان تحريك العين أحد الأشياء الأقل احتراماً التي يمكن لأي شخص القيام بها.
"أنت تعلم أنك متوتر جدًا في بعض الأحيان لدرجة أنني أشعر بالقلق عليك، فقط كن حرًا جونغكوك" تقول وتعود للضحك
"لن يقتلك اذا شربت معض من الصودا او تاولت الفشار على كل حال." تضيف بعد لحظات قليلة من الصمت.
"نعم، ولكنك صغيةر جدًا، يمكن أن يؤثر ذلك عليكي حقًا. مع هذا الجسم الصغير، يجب أن تتناولي الكثير من الأطعمة الأساسية." أقول لها، حقا أنا اقول كلام واقعي على عكسها.
"هل أنت خبير في اللياقة البدنية والصحة؟ هل تريد مني أن آكل أعواد الجزر في السينما؟" سألت وهي تدحرج عينيها واشتعل شيء بداخلي. لقد كان من الوقاحة للغاية أن تقلب عينيها، وعندما فعلت ذلك، كان الأمر أسوأ بكثير لأنها كانت تتجاهلني، ولم تنزعج من ذلك على الإطلاق. لم أكن معتادا على ذلك.
لم يعجبني ذلك.
"حسنًا، لن آكل كل شيء إذا يمكنك اكل القليل منه." تقول وأنا أحدق فقط.
"حسناً." قلت وأخذت بعضًا من الفشار وأضعه في فمي.
لقد صنعت مشمئزاً وجهًا عندما أكلته وابتلعته. حسنًا، كان مذاقها جيدًا، لكنني كنت أعلم أنها لا تزال مليئة بجميع أنواع المواد الكيميائية.
أنت تقرأ
Mr.ELITIST |jk|
Romance"السيد النخبة" - جيون جونغكوك - ايزابيلا سميث بدأت 2023 18 نوفمبر مستمرة