09

160 13 0
                                    

قبل ما تبدأ البارت، نجمة ☆

___________________________________________

|  جونغكوك |

كانت داني غاضبة، لكنني كالعادة لم أهتم كل ما يهم الآن هو أن احصل على ما اريده.

في صباح اليوم التالي، نزلت إلى الطابق السفلي وأخبرتها أنني انتهيت من علاقاتن ويجب علينا أن نبتعد ولا يوجد شيء يربطنا،  كانت تصرخ في وجهي بشأن استغلالها وأنها اعتقدت أن لدينا شيئًا ما معًا، لكنني لم أستطع أن أحمل نفسي على الاهتمام بمعرفة أنها ستزحف فقط إلى شخص آخر كان على استعداد للتواجد معها.

كان ذلك قبل يومين، كان يوم الأحد، آخر يوم في عطلة نهاية الأسبوع، وكنت في مكتبي المنزلي أعمل.  كان هناك دائمًا عمل يجب إنجازه، وقد أحببت العمل لذلك لم أجد مشكلة في ذلك.

طرق أحدهم الباب ورأيت كاتلين تلقي نظرة خاطفة علي.

"نعم؟"  أسأل وأنا أنظر إليها.

"لقد تم تسليم هذا لك للتو فقط  سيد جيون"  قالت

  نظرت إلى الحزمة البيضاء الأنيقة في يديها، افترضت أنها أوراق من المكتب أو شيء من هذا القبيل.  سلمتها لي وخرجت، أخذت الملف وفتحته.  لم يكن ما كنت أتوقعه.

  كان لها إطار خشبي داكن، ومطلية بالذهب.  كانت اللوحة الذهبية تحمل اسم المدرسة، واسم الجائزة التي منحوني إياها ثم حفر عليها اسمي. مررت يدي على السطح.

تمنيت أن أكون هناك باستثناء هذا شخصيًا، وأعتقد أن الأمر أكثر احترامًا بهذه الطريقة، لكن لم يكن لدي الوقت.

التقطته ووضعته في المظروف الأبيض.  وضعته في الدرج السفلي على مكتبي، وأغلقته ثم استندت إلى كرسيي.

لقد تركت نفسا عميقا.

لا شك أن إيزابيلا قد تركت هذا للتو، وتساءل جزء مني كيف عرفت المكان الذي أعيش فيه، لكنني لم أهتم حقًا.

كنت بحاجة إلى الاتصال بها وإنهاء الأمر، أو كنت بحاجة إلى نسيانها تمامًا، لأنه في هذه المرحلة كنت سأفكر فيها بقية اليوم.  قفزت على قدمي واتخذت قرارًا وخرجت من مكتبي.

"كاتلين!"  ازدهر صوتي.  لقد خرجت من المكان الذي كانت تنظف فيه.

"نعم سيد جيون؟"

"من أوصل لي تلك الحزمة؟" سألتها بهدوء

"سيدة شابة لطيفة، أعتقد أن اسمها الأخير كان السيد سميث."  أبلغتني وأومأت برأسي، ذهبت بسرعة إلى المصعد ودخلت. ربما كانت في مرآب السيارات، كنت سأتحقق هناك أولاً.

انفتحت الأبواب وخرجت لأستمتع بالهواء البارد في المرآب.

"إيزابيلا؟"  سألت، وتردد صوتي في العديد من السيارات التي كانت لدي.

Mr.ELITIST |jk| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن