قبل ما تبدأ البارت، نجمة ☆
___________________________________________
| جونغكوك |
نظرت عيون إيزابيلا باهتمام إلى عيني. لقاء أزرق. لقد فتنتني عيناها، لقد كانتا كبيرتين ومليئتين بالعاطفة، وربما كان هذا هو السبب الذي أزعجني كثيرًا أنها نظرت إلي بهذه الطريقة، لأنني كنت خائفًا من أن ترى مدى خواءي.
كان جسدها مغطى بفستان الليلة في النادي الريفي، وكان شعرها مستقيمًا وناعمًا تمامًا، وكان جلدها يمر بسهولة تحت أطراف أصابعي بينما مررت يدي على ظهرها.
لكنها الآن كانت فوقي، كنا مستلقيين على السرير وكانت تنظر إلي بعينيها. كان شعرها منتشرًا حولها، وكانت ترتدي تلك الصدرية واللباس الداخلية السوداء، ولم أستطع مقاومتها.
"جونغكوك." تنفست، ومررت يديها الصغيرتين على كتفي العاريتين ثم نزلت الى صدري وعضلات بطني تتلمسهم بطريقة اثارتني، ثم نزلت بفمها الى حلمة صدري تقبلها بخفة وعلى غفلة وضعتها في فمها تمتصها كفطل رضيع يمتص صدر امه ليحصل على الحليب نزلت بلسانها الساخن على عضلات بطني تلعقها صعودا ونزولا ، وتركت أصابعها مسارات كهربائية صغيرة في جميع أنحاء جسدي.
"قبّلني." همست وأطعتها، وارتفعت بجذعي وضربت شفتينا معًا، ودفعتها عني بخفة لأسطحها على السرير حيث اصبحت انا اعتليها امتصصت شفاهها بكل رقة اتنقل بين السفلى والعليا لحظات حتى اصبحت القبلة همجيه عنيفة عجزت هي عن مبادلتي بها عندما ادخلت لساني داخل جوفها وامتصصت لسانها، ركضت يدي على جسدها، استشعر نعومة جسدها اعتصر صدرها ببعض العنف من فوق حمالة صدرها وثم نزلت يداي اتلمس خصرها الذي كلما رأيته ادخل في جولة تخيلات قذرة، استكشفت كل شيء بجسدها بخلال يداي. كانت يديها تسحبان شعري وتئن في فمي بينما واصلنا القبلة الساخنة.
وهذا من شأنه أن يتحول إلى المزيد، ولم أستطع إيقافه، لم أرغب في ذلك. أردت أن أعرفها، من الداخل والخارج.
لقد كان الاعتراف بهذه الأشياء جيدًا جدًا. لم أعد أختبئ مما أشعر به بعد الآن، كنت أحتضنها وهي
لقد كانت جيدة أيضًا، لقد قبلتني مباشرة عندما قبلتها، وكانت أصابعها تشعل النار في بشرتي. لم أشعر بأي شيء بهذه الطريقة مع أي أمرأة من قبل، لقد اعتدت على القيام بكل العمل، والحصول على ما أريد ثم المغادرة.كان هذا مختلفا
لقد كان هذا...
فتحت عيني فجأة وأخذت نفسًا عميقًا، وأمسكت بالأغطية من حولي. ابعدتهم عني بسرعة، كان صدري ساخنًا، وكنت أتعرق. حاولت أن أتنفس بعمق بينما كنت أهدئ نبضات قلبي المتسارعة. جلست ببطء وأنزلت قدماي على جانب السرير، ووضعت رأسي بين يدي، وأسندت مرفقي على ركبتي.
أنت تقرأ
Mr.ELITIST |jk|
Romance"السيد النخبة" - جيون جونغكوك - ايزابيلا سميث بدأت 2023 18 نوفمبر مستمرة