ملاك
أدركت مؤخرا لمَ قد يكون الكروز من القراء الاوفر حظا بين جميع القراء و كوني من ضمنهم فقد تمتعت بالشعور ... كان كالشعور بالفخر بمجرد القراءة لكاتبتي المفضلة .
ربما لو حدثت احدا لم يقرأ الرواية و رأى شغفي بها لقال انني ابالغ بردة فعلي و هذه حال كل من لم يعرفها، لم يكن احدا منهم يعلم طول الايام و جفاف احساسي انتظارا لفصل قد ينزل فجأة هههه
لم يدرك احدا غير الكروز شغفنا بالتفاصيل التي تغمرنا و التفصيل الدقيق الذي يجعلنا نبحث عن بوابة الى ذلك العالمقشعريرة سرت بكل بدني استرجاعا لذكريات وقتها سهرت الى الفجر و انا اقرأها ، اي قراءة هذه، نحن و انا بالتحديد اعيش تفاصيل السطور حرفيا.
غراب ... عند سماعك للكلمة تأتيك فكرة السواد ، نعيق ، فأل سيء صحيح؟
هذا ما يميزني بما انني من الكروز لانها تعني لي ادرينالين و طاقة تسري في عروقي ، بمجرد قول غراب اتخيل رياح باردة تتخلل ريش جناحين مفرودين بين الغيوم ، ارى السماء فتترائى لي اعين احدهم الزجاجية ، حتى شعري الأسود الطويل الحالك يذكرني بها تلك المتمردة.انها لأحدهم مجرد رواية لكنها لي هي قصة يأبى عقلي التفكير بغير انها حقيقة و قد اصادف ابطالها يوما ما إذا سافرت ، ببعض الاحيان اسأل نفسي بماذا كانت تفكر رماد يوم بدأت بكتابة اول فكرة عن الرواية ربما كان حلما رأته فجسدته بأدق تفاصيله او ربما انها تحب الغربان منذ صغرها و طورت الفكرة بكبرها ... اتخيل كيف ستكون المشاهد اذا تحولت الرواية الى فيلم او مسلسل و هل ستكفي الحلقات لعرض كل تلك التفاصيل ؟ حتى مارڤل لا يمكنها خلق تلك اللقطات .
هل يجب ان اشكر كاتبتي لانها جعلت عالمي ازرق مشع ؟ لا لن اشكرها ، لن يكفي الشكر ... قد يتحول حلمنا المشترك بأن تصبح رماد كاتبة عالمية و سأكون اول من يشتري اول عشرين نسخة لاصُفهم في مكتبتي لي و لأولادي في زمن قادم.
انستا:ever__lyyyn@
واتباد:Malak_Angle @
أنت تقرأ
رصاصات رماد
Randomكُل روح مِن أرواحِنا حَلقَت بِحريَة في يَوم ما. بأجنِحة نسَجتها لنا رمادُنا بِأنامِل خيالِها. امتَلئ القلب بالحُب و التَقدير حتى لَم نستَطِع كَتمَه فَفاض و لطَخ عالمَنا بِخيوط زرقاء و رمادِية مشتَعلَة، تَركت أثَر كالبارودِ في عُروقِنا، تٌحَولنا إلى...