الـَملاك فــي حضَرة الشياطين
بـ قلـمي وتــين 🫀
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . .
كانت الطفلة مستمرة فـي نوبة بكـُاء لا تنقطع حملتها والدتها بـ كلتا يديها وأخذت تسيرُ بهـا وتغني لها تهويدة الاطفال .
يـلا تنام يلا تنام لـ هديلك طير الحمام ......
حتى ذهبت الطفلة في سبات عميق وضعتها والدتها بالفراش وخرجت وأغلقت الباب .سلطان : نيران
نيران : نعم بـشنو اقدر اساعدك
سلطان: إلى متى نبقى على هذا الحال ارُيد قربك اُريد ضمك بأضلعي لا تبتعدين عني حاولت معك بالقوة لم تنكسري حاولت باللين استقويتي
نيران: هههه رغم انت سلبت مني كُل شيء بالقوة بس بـ عمرك مراح تحصلني راح ابقى غصة بـ قلبك إلى أن تموت اني موجودة بس مو ياك ولا لك اني أمام نضرك ولاكن لا اراك راح تبقى تحترق بـ نارك إلى أن تصبح رماد ..
سُـلطان : شعلت النار بداخلي .انتي وحدة عاهرة بنت عاهر انا الي دخلتج بيتي وحطيتج ع اسمي لو كنتِ مع امك شكان صار كنتِ صرتي مثلها ههه وليش حتى استغرب انتي مثلها أن العرق دساس
عاهرة ومجنونة ههههه لو مكنتِ مجنونة كنت قبلتي يدي صبح ومساء انا رجُل الدين الشيخ سلطان وحدة مثلك تعاملني بـ هذة الطريقة .
ضربتها كف وانهاليت عليها بالضرب والشتم ومزقت ملابسها بعد كـُل هذا العاهرة لم تبك ولا تتوسل .
نيران : بعد مطلع كُل همجيته على امراءة ابتسم بأنتصار واعتبر نفسهُ رجـَُل مراح يبكيني بيوم أشباه الرجال ولا راح تأذيني صفعات الدجالين انا اقوى من ذالك.
لملمت شتات نفسي ونهضت للغرفة النوم بعد مصار كُل هذا بالصالة طبعاً مثلا منو راح ينجدني منه .أمير : طرقت بابا غرفة والدي بعد مصار الحدث اليومي مع زوجته نيران مثل كول يوم أما يتوسل أو ينقض عليها ويضربها .والدي والدي ممكن تجي مـَـُرضاك وصلوا .
سـُلطان: احلام افتحي الباب لـ امير قوليله أبدل واجي .
احلام : تأمر ابو اميرسلطان : دخلت لأرى مرضاي واقدم العلاج .
المريض : يدك يا ابو امير يحفظك الله شيخنا من قرأتك وعلاجك انا بخير تشافيت يحفضك الرحمن
سلطان : شُكرا شُكرا يا ابني هذا دليل صدقي قلتلك الجن المتلبسك يخرج من قرأتي وانت بخير حاليا .عـَج الجالسون من الرجال والنساء بمديح الشيخ وتصديقه وأنه مسلم ومؤمن.
والله وهبه قدرة علاج المرضى "روحانياً"نيران : بعد ألم وتعب غيرت ملابسي ونمت وما هي إلى دقائق وانطرقت الباب كانت صغيرتي وحبيبتي لهيب كانت تبكي .
لهيب : ماما ماما لا تتركيني انام وحدي والله اخاف اخاف منه
نيران : حبيبتي امي اني وياج لا تخافين من اي شي
وبعدين كم مرا قلت لك انو انتي كبيرة وتقدرين تنامين لوحدك وابوكِ يحبك لا تخافين منه .
لهيب : ما احبه ما احبه امي هو يأذيك الله يكرهه هو ضالم
نيران : ضميت بنتي لصدري ونومتها جانبي طفله بـ هذا العمر وميزت الصح والغلط يا ترى بس تكبر كيف راح تعيش مع والدها نمت وانا ادعي ربي يحفظها من كُل شر ويجعلها قويه و مؤمنة.ام سُلطان : احلام احلام تعالي ساعديني اقوم نادي نيران وجميلة لاستقبال النساء .
احلام : تأمرين حجية .
جميلة : امي طلبت مني اصحي نيران وانزل الله يستر بس منو جاي اليوم دخلت صحيت نيران ونزلت
نيران : نزلت طلبت مني احلام احضر الضيافه ومن بنتها جميلة تقدمها اني عرفت راح يزوجون الطفلةجميلة : دخلت غرفة الضيوف بدون ما اعرف شنو الموضوع سلمت على النسوة وقدمت الضيافه وخرجت .
بعد ذهابهم طلبت مني جدتي القدوم عندها
الجدة : بنتي حبيبتي تعالي
جميلة: استغربت كلام جدتي بالعادة متكون لطيفه لاكن مشيت الأمور نعم جدة حبيتي أمري
الجدة: تعالي جلسي مقابيلي شوفي يابنت اني كبيرة بالعمر وعندي خبرة بالحياة واعرف الصح من الغلط وانتي بنت عالم مهمين ورجال دين معروفين فـ اليوم اتقدمو الج عائله الشيخ .... لخطبتج واني ناقشت والدج بالموضوع وتوصلنا إلى الموافقه هم عائله مهمة ومحترمة واحنا نرغب الك بالزين يابنت واتركي المدرسه ما منها فائدة مستقبل المرأة الزواج والأطفال.
جميلة: من هول الصدمه فارقتني الكلمات اني حلمي ادرس طب وهذة اخر سنه الي ثانوية صرخت جدة انتي من كُل عقلج هذا الكلام منو سمحلكم منوو اني بشر الي رائي وشخصيه اريد ادرس اريد اتعلم مو من حقكم انطوني لناس دجاله مثلكم يكفي كُل هالسنين نعرف بكُلشيء وساكتين ما النا دخل بس حياتي مو من حقكم اني رافضه رفض قطعي .
اثناء صراخي وبُكاي سمعوني وكان والدي وأخي بالباب فقط انداريت اطلع ما اعرف من أي جهة انضرب محسيت على شي من الضرب والصدمه مقدرت انطق حاولت اخلص نفسي اسمع امي تبكي وتتوسل ونيران ماسكة لهيب ع جهة يبكون حاولت اخلص نفسي مقدرت الاثنين كانو يضربوني ركضت للڤازة وضربتها برأس اخي امير ما اعرف شنو وليش بس كنت ادافع عن نفسي منهم وهذا اول شي كان كدامي ف حاولت اخلص نفسي .
احلام : بعد رفض جميله وصراخها وبكاي انصدمت من ضربت ابني اخوها ع رأسه بالڤازة الدم عبا المكان امير اغمى عليه وسلطان نادى الحارس نقلوا للمشفى تغلبتني الصدمه ابني حبيبي وبنتي هذا الي يصير وياهم ابكي على حضي على اولادي والدي مراح اسامحك ع السويته بيه انطيتني الهم اذوني وهسة اولادي كذالك ضحية تربية غلط ونشئة غلط حسبي الله ونعم الوكيل .نيران : احلام كانت تبكي وتدعي لابنها وتتحسب على الي ضلمها انقهرت على الوضع الي كانت فيه كان صعب .جميله انزوة على نفسها وبقت تبكي اخذتها غسلت وجها ودخلتها الغرفه منطقت ولا كلمه فقط تبكي .
نزلت لقيتهم واصلين من المستشفى امير رأسه كان ملفوف وهو صاحي والده كان جد عصبي والنار تطلع من عينه خفت منه . ترك امير وأخذ العصي الي يضرب بيهم "مرضاه " وصعد لغرفه جميله حاولت ألحقه لاكن احلام استوقفتني .
احلام: مراح يوقفه شيء خلينا نحير بوحدة مو اثنين لا تخافين هوة يريد يعلمها .
نيران: تركتني وراحت لامير تقبل جبينه وتبكي والله صدمه صار ٧ سبع سنوات ع اليوم المشؤم ودخولي لـ هذا المنزل والان ما افهم شي .
بعد صراخ جميله المتواصل لساعات طلع والده وقفل الباب كنت متمنيه اشوفها لاكن الضاهر ممنوع
لهيب : ماما ماما جوعانه اكُل اريد
نيران : حبيبتي اسفه تركتك اليوم تعالي .حملتها واكلتها وغسلتلها واخذتها للفراش نامت لهيب وماذكر كيف نمت صحيت على طراقات احلام للباب وهي تستعجلني بالنزول
احلام : نيران اليوم يمنا ضيوف انزلي يلا .
نيران : نزلت وتركت لهيب نائمه استفسرت من احلام عن الضيوف
احلام : عائلة حاكم وصعب أيضاً زارونا من أجل عرس جميلةنيران :من الصدمة سقط الكوب الكان بيدي وانكسر انجرحت قدمي ومحسيت بالألم من الخوف ....
بـ قلمي وتين 🫀🫀🫀