الفصل الأول: قرية سونغ روينيانغ للمياه العذبة
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة
الفصل التالي: الفصل الثاني ثمانية عشر تغييرات في كلية البنات
في الصباح، قرية تيانشوي.
كان الفجر قد حل للتو، وكان معظم الناس في القرية لا يزالون مستيقظين، لكن عائلة دو فتحت الباب مبكرًا. خرجت سونغ روينيانغ ومعها مكنسة، وأول شيء فعلته هو فحص الحطب في كومة الحطب، لقد هطلت أمطار غزيرة الليلة الماضية، ولكن لحسن الحظ لم يكن الحطب رطبًا جدًا، وإلا فلن يحترق الحطب الرطب جيدًا، وسيصبح الإفطار جيدًا. كن متأخرا.
حملت سونغ روينيانغ بعض الحطب الرقيق إلى المطبخ، وأشعلته بشعلة، وشاهدت الحطب يحترق ببطء قبل أن تقف وتصب دلوًا من الماء في الوعاء الحديدي الموجود على الموقد. كان على جميع أفراد الأسرة الاستعداد في الصباح الباكر.
وبعد أن يغلي الماء، كان عليه أن ينشغل بطهي العصيدة. الإفطار في قرية تيانشوي يتكون من العصيدة والكعك المطهو على البخار. لقد عمل بجد، وفي غضون ساعة، تم تقديم كل وجبة الإفطار على الطاولة، وتم تنظيف الفناء أيضًا.
عندها فقط نهض عم Song Ruiniang، Du Gongzhang، وعمة Tian Shi من السرير وارتدوا ملابسهم.
نظر تيان إلى الفناء من خلال النافذة، ورأى أن سونغ روينيانغ قد حزم أمتعته وكان على وشك البدء في الغسيل، فخرج أثناء تمشيط شعره.
"روي نيانغ".
أدارت سونغ روي نيانغ رأسها على الفور: "العمة".
"ألم تقل أنك لست بحاجة للقيام بهذا العمل؟ لماذا استيقظت مبكرًا؟"
ابتسم سونغ روي نيانغ بشكل معتاد: "لا أستطيع النوم، الريح في الفناء تخرج و
ألقِ نظرة." ابتسم تيان وقال كلمات مهذبة، لكنه جلس على طاولة الطعام دون أي أخلاق.
كان تيان راضيًا جدًا، وعندما أحضر سونغ روينيانغ العصيدة إلى الطاولة، أولى اهتمامًا أكبر بيدي سونغ روينيانغ.
لماذا تظل أيدي الناس بيضاء ورقيقة، دون أن تترك أثراً للخطوط عندما يقومون بنفس العمل؟ حرك تيان شفتيه إلى الداخل، وكان لا يزال صغيرا.
جلس العم Du Gongzhang أيضًا.
"العم" يسمى سونغ روينيانغ.
أومأ Du Gongzhang برأسه وابتسم لابن أخيه: "لقد عمل Rui Niang بجد، اجلس وتناول الطعام."
استجاب سونغ روي نيانغ، وجلس أخيرًا.
الإفطار عبارة عن عصيدة بسيطة وكعك مطهو على البخار ومخللات. يحب تيان أكل المخللات المخللة بواسطة روي نيانغ. لقد جرب ذلك بنفسه، لكنه لم يستطع أبدًا أن يشعر بهذه الطريقة.
أنت تقرأ
(النهاية) الزوجة المحظوظة..
Fantasyمؤلف: ميانميان النوع : هوس بالأزياء الحالة: مكتمل آخر تحديث: 10 ديسمبر 2022 الفصل الأخير: الفصل 117 قصة إضافية (9) pengantar︰ [فصل الأنثى المحاربة] الزواج الأعمى والزواج الغبي. في ليلة الزفاف، جلس روي نيانغ بجانب السرير. كان جسد الرجل الطويل مثل ال...