الفصل 51 تدمير مزرعة الخنازير (1)
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة
الفصل السابق: الفصل 50 الدجاج المجفف المقلي مع البطيخ (2)
الفصل التالي: الفصل 51 هدم مزرعة الخنازير (2)
Setelah Wang Xiuxiu pergi، Rui Niang Bertanya by Lu Yue.
"اعتقدت أنه بدا سعيدًا جدًا. هل هذه الوظيفة مهمة جدًا بالنسبة له؟"
أومأ لو يو برأسه: "حسنًا، لا يوجد سوى زوجين في عائلتهما. لقد كانت حاملاً وأنجبت منذ عامين ولم تتمكن من كسب أي أموال. يجب على كلا جانبي الأسرة على الوالدين تناول الدواء لرؤية الطبيب، و الضغط هائل".
"لا عجب أنك سلمت مزرعة الخنازير إلى تشين سان آخر مرة."
لو يو: "لقد سلمته إليه ليس لأنني أردت مساعدة الناس. حسنًا، كان ذلك لأنه كان قادرًا جدًا".
ابتسم روي نيانغ وقال: "أعلم أنك دقيق جدًا في الحكم على الناس".
تخطى قلب لو يوي نبضة. وفرك رأس روي نيانغ بابتسامة.
بعد الإفطار، ذهب لو يو إلى متجر الحديد. مهمة Rui Niang اليوم هي دراسة القائمة. وعندما رأى يوم الافتتاح يقترب، أصيب بالذعر أيضًا.
يقضي لو يو الآن نصف يوم في متجر الحديد كل يوم، وبقية اليوم، كان يركب عربة ثور إلى قرية بيبا لرؤية مزرعة الخنازير. لقد طبخ تشين سان جيدًا هناك. توجد خنازير سمينة في حظيرة الخنازير، والتي قد لا تكون مناسبة للتكاثر. يخطط Lu Yue لقتل Rui Niang عندما يبدأ عمله.
في فترة ما بعد الظهر، كان على وشك الخروج، عندما فجأة جاءت مجموعة من الناس وأحاطوا باب محل الحديد.
"حسنًا، أنت لو يو، إلى أين أنت ذاهب؟!"
كان سون جي في المقدمة، وقد أصيب بالذعر، وقاد العديد من الأشخاص وحمل عصا في يده، مما أثار ضجة عند باب متجر لو للحديد، وفي لحظة، كان لو يو محاطًا طبقة بعد طبقة.
"ماذا تريد أن تفعل!" كما لاحظ الموظف في محل الحديد الوضع هنا في هذا الوقت، فهرب بعد تقليد الرجل. صافح سون جي يده بغضب، وأشار إلى لو يو: "اسألني ماذا أريد، ما زلت أريد أن أسأله عما يريد أن يفعل؟! لو يو، يمكنك، أنت، لقد ابتلعت أشياء والدي سرًا، أليس كذلك؟ لا يزال لديك ضمير؟!"
كان الوقت ظهرًا، وكانت الشوارع مليئة بالناس، وعندما أصدر سون جي ضجيجًا، هرع العديد من المتفرجين على الفور.
صرخ سون جي: "تعال وانظر، هذا هو وجه عائلة لو! كان لدى والدي مزرعة خنازير في قرية بيبا، ولكن بعد وفاة والدي، أخذها هذا الحفيد سرًا لنفسه. هذه هي عائلة حفيدي. أنا لا "لا أعرف إلى متى سأظل مخفيًا عنك!"
أنت تقرأ
(النهاية) الزوجة المحظوظة..
Fantasyمؤلف: ميانميان النوع : هوس بالأزياء الحالة: مكتمل آخر تحديث: 10 ديسمبر 2022 الفصل الأخير: الفصل 117 قصة إضافية (9) pengantar︰ [فصل الأنثى المحاربة] الزواج الأعمى والزواج الغبي. في ليلة الزفاف، جلس روي نيانغ بجانب السرير. كان جسد الرجل الطويل مثل ال...