الفصل 11 جبن اللوز
1
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة
الفصل السابق: الفصل 10 مخلل الملفوف ونودلز لحم الخنزير المبشور
الفصل التالي: الفصل 12 الدجاج المتسول
كادت عيون السيدة العجوز لو تنتفخ، وصرخت في لو يو: "هل وقعت في حبه حقًا؟!"
عبس لو يو. لم يتوقفوا عن إحداث الضجيج لمدة نصف ساعة. بالنظر إلى Zhang Matchmaker مرة أخرى، كان وجهه بالفعل غير مستقر بعض الشيء.
في الواقع لم يفكر كثيرًا في الأمر، ولكن عندما سألته السيدة العجوز، إذا لم يكن هناك إجابة اليوم، فلن تكون هناك نهاية بالتأكيد.
بعد التفكير في الأمر للحظة، صاح لو يو: "نعم".
جلست السيدة العجوز على الأرض وقالت: "أنت...أنا...كيف أربي طفلاً مثلك!"
كان هناك أيضًا بعض التشويه في تعبير Zhang Matchmaker، وتقدم لإقناعه: "Erlang، هل تفكر حقًا في ذلك؟ إذن Song
Ruiniang..." "العمة." قاطعها لو يو مباشرة.
"الآنسة يوانواي التي ذكرتها جاءت إلى متجري منذ بعض الوقت وقالت إنها طلبت مني مساعدتها بسكين. ماذا تعتقد أنها ستفعل؟"
فاجأت كلمات لو يو تشانغ ميكر: "هذا، هذا كيف أعرف... إنها فتاة، أي نوع من السكين تريد..."
انخفض صوت Zhang Matchmaker للتو، ولم يعد بإمكان مساعد المتجر الاستماع بعد الآن، واندفع إلى الأمام للتحدث بصوت عالٍ إلى Lu Yue: "الآن من لا يعرف أن الآنسة على علاقة غرامية مع عالم يُدعى وانغ؟ يُقال أن العالم "الآن تندم على عدم رغبتها في أي شخص، وقد انتحرت عائلة الآنسة تشانغ عدة مرات في القصر، واشترت السكاكين والمخدرات. لا أكثر، لماذا تريد أن تموت؟ أخبرني لماذا؟"
"تشن سان." عندما رأى لو يو أن صوته كان مرتفعًا بعض الشيء، أوقفه. لكن معنى الكلمات فهمته السيدة العجوز، وتوقفت على الفور عن البكاء والضجة، وقفزت من الأرض مرة أخرى، مشيرة إلى صانع الثقاب تشانغ، الذي كان كلمة "أنت".
"ما الذي يحدث هنا!" ال
ما زالت الخاطبة تريد التظاهر بالغباء، مع تعبير فارغ على وجهها: "أنا، لا أعرف... لا يا أخت الزوج، هذه الشائعات. .."
"لا رياح ولا أمواج! عندما جاء إلى متجرنا لشراء سكين شخصيًا، رآه الجميع. أرادت امرأة من العائلة السكين القصير الذي أحضره. كان الأخ يو خائفًا من حدوث شيء ما ولم يفعل. " "لم يستجب، لذلك استدار وذهب إلى صيدلية ليو. كل الإخوة يعرفون عن هذا! أنت لم تقل ذلك، أليس كذلك؟ أليست هذه خدعة؟!"
كانت السيدة لو ترتجف من الغضب، وبدأت على الفور في البحث عن المكنسة في الفناء، وأعادتها. بينما يوبخ: "حسنًا تشانغ أوسمانثوس! ما قلته لأخي يو في المرة الأخيرة لم يكن زواجًا جديًا. هذه المرة مازلت تريد خداعنا؟! أنت تنتظرني!"
أنت تقرأ
(النهاية) الزوجة المحظوظة..
Fantasyمؤلف: ميانميان النوع : هوس بالأزياء الحالة: مكتمل آخر تحديث: 10 ديسمبر 2022 الفصل الأخير: الفصل 117 قصة إضافية (9) pengantar︰ [فصل الأنثى المحاربة] الزواج الأعمى والزواج الغبي. في ليلة الزفاف، جلس روي نيانغ بجانب السرير. كان جسد الرجل الطويل مثل ال...