الفصل 21 الكيمتشي المخلل
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة
الفصل السابق: الفصل 20 الرياح والمطر
الفصل التالي: الفصل 22 الشعرية الدهنية
بعد كل شيء، فإن ضواحي كيوتو قريبة أيضًا من كيوتو. في الصباح، كان الناس يأتون ويذهبون قد تجمعوا بالفعل، وفتحت بوابة فناء لو مبكرا. عندما استيقظ روي نيانغ على صرخة العقعق خارج النافذة، لم يعد لو يو موجودًا.
جلس فجأة، ووجهه مليء بالذعر.
في اليوم الأول الذي تدخل فيه العروس المنزل، لن تستيقظ متأخرة.
كانت روي نيانغ متوترة للغاية، وسرعان ما ارتدت ملابسها. قام بتمشيط شعره أثناء مشاهدته للحركة في الخارج. بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما كان يتحدث تحت الجدار. كانت السيدة. لو. "عندما سمعت روي نيانغ ذلك، أصبحت أكثر قلقا. أرادت العروس تقديم الشاي. لقد استيقظت بالفعل في وقت متأخر عن حماتها.
إنها مجرد تقلبات طفيفة في الليلة الماضية، ولا يزال جسد روي نيانغ بأكمله يؤلمها، وخاصة النصف السفلي منها... لقد شعرت بالسوء الشديد لدرجة أن جسدها كان يتألم حتى لو تحركت خطوة. كان هناك فستان جديد في مهر روي نيانغ، واختارت فستانًا ورديًا يرتدي سترة صغيرة، وربطت شعرها ببساطة على شكل كعكة. قام شخص ما بإعداد الماء الساخن لها على رف الغسيل في الغرفة السابقة، وتوجهت روي نيانغ لإلقاء نظرة، وكان قلبها يشعر بالدفء.
الماء ساخن، وهناك أكواب ذات أسنان نظيفة. لم يستطع إلا أن يتذكر الرجل القوي الليلة الماضية.
في البداية، سيكون من الكذب القول إنه لم يكن خائفًا، كان مثل جبل صغير يغطي نفسه، لكن روي نيانغ يمكن أن يشعر أن لو يو كان لطيفًا، وربما كان لطيفًا قدر الإمكان.
بالتفكير في كلمات عمتها، شعرت روي نيانغ براحة أكبر دون سبب.
هذا الرجل لا يزال يهتم بها حقًا.
استحم روي نيانغ في أسرع وقت ممكن، ثم طرق الباب.
هذا ويبستر.
"روي نيانغ، أنا أخت زوجك، هل أنت مستيقظ؟"
بكت روي نيانغ في قلبها، واستيقظت أخت زوجها أيضًا، كم تأخرت في الاستيقاظ.
"أخت الزوج، سأخرج قريبا."
ويبستر: "لا، لا، هل يمكنني الدخول؟"
عندما رأى روي نيانغ أنه كان على وشك الدخول، توقف، "نعم، نعم..."
لذلك فتح ويبستر الباب ودخل وهو مبتسم.
كانت هذه هي المرة الثانية التي تقابل فيها Rui Niang Wei Shi، ولم تتوقع أن يصبح الاثنان شقيقتين. دعا روي نيانغ "أخت الزوج" أولاً، وابتسم وي شي وقال: "لم تنظر بعناية في المرة الأخيرة، انظر إلى هذا الوجه وهذا الشكل، فلا عجب أن إرلانج معجب بك، وأنا معجب بك أيضًا!"
أنت تقرأ
(النهاية) الزوجة المحظوظة..
Fantasyمؤلف: ميانميان النوع : هوس بالأزياء الحالة: مكتمل آخر تحديث: 10 ديسمبر 2022 الفصل الأخير: الفصل 117 قصة إضافية (9) pengantar︰ [فصل الأنثى المحاربة] الزواج الأعمى والزواج الغبي. في ليلة الزفاف، جلس روي نيانغ بجانب السرير. كان جسد الرجل الطويل مثل ال...