41-50

876 22 2
                                    


الفصل 41 التنبؤ (1)

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة

الفصل السابق: الفصل 40 عودة ويبستر للوطن

الفصل التالي: الفصل 41 الكهانة (2)

كان منتصف الليل بالفعل عندما قاد Lu Yue عربة الثور وأعاد Lu Dalang إلى منزل Lu.

كان جميع الجيران في الحي تقريبًا قد استراحوا، مما جعل لو دالانج يشعر وكأن لديه ورقة تين. رأى السيدة العجوز وزوجته عند الباب من بعيد، فشعر بإحساس عميق بالذنب في قلبه حتى توقفت العربة.

"دا لانج..."

عاد دا لانغ إلى رشده في لحظة عندما صرخت السيدة العجوز، وضعفت ساقاه عندما خرج من السيارة، وكاد أن يركع أمام السيدة العجوز.

"إيبو ..."

تأثرت السيدة لو بشدة، فشعرت بعدم الارتياح عندما رأت مظهر ابنها النحيل والمرهق، وسقطت دموع ويبستر أيضًا.

"من الجيد أن أعود، من الجيد أن أعود." ساعدتها السيدة لو ولو يو على النهوض، وكانت عيون روي نيانغ حمراء أيضًا: "الأخت لم تأكل بعد، الزلابية بخير؟"

لو دالانج جائع الآن، تناول ما لا بأس به، مسح دموعه وقال: "آسف على هذه المشكلة".

دخلت العائلة بأكملها إلى الغرفة الرئيسية، وسرعان ما تم إخراج طبق من الزلابية الساخنة. كان لو دالانغ جائعًا بالفعل، ويأكل قضمة واحدة في كل مرة، ويأكل وجبة كاملة.

"كل ببطء." ربت وي شي على ظهره وأعطاه كوبًا آخر من الماء. عندها فقط لاحظ لو دالانج معدة زوجته.

"زوجة الابن... أنا..."

"حسنا، دعونا نتحدث بعد أن ننتهي من تناول الطعام." قاطعته السيدة لو.

"صرخ لو دالانج، وسرعان ما أنهى الزلابية المتبقية. عندما جاء لو يو لإحضار الأطباق وعيدان تناول الطعام، تبع لو دالانج شقيقه الصغير لرؤية روي نيانغ.

فتح عينيه على وسعهما: "إخوة؟ لديك إخوة أيضًا؟!"

ابتسم لو يو وهمهم.

ابتسمت السيدة العجوز لو أيضًا وقالت: "لا، بعد وقت قصير من مغادرتك، تم تشخيص نيانغ روي."

فرك لو دالانج يديه: "محظوظ، جيد جدًا".

بعد الانتهاء من الحديث، صمت لو دالانج مرة أخرى، وأخيراً أطلق تنهيدة طويلة.

"لقد اكتشفت مبكرا ..."

قالت السيدة لو: "أعرف ما كنت أعرفه من قبل. كيف يمكن أن يكون هناك أي شيء أعرفه من قبل في هذا العالم؟ يا محرك الدمى، أخبرني بالتفصيل عما يحدث."

(النهاية) الزوجة المحظوظة..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن