71-80

372 16 0
                                    


الفصل 71: لسان لحم الخنزير الحار مع البصل الأحمر

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة الكبيرة

الفصل السابق: الفصل 70 سمكة الماندرين السنجابية

الفصل التالي: الفصل 72 يذهب صن جي إلى السجن

لقد استأنف مطعم Reunion عمله للتو، وكان هناك الكثير من المكونات الطازجة التي تم توصيلها. كان الوقت حاليًا منتصف النهار، وكان رواد المطعم يصلون في وقت الغداء واحدًا تلو الآخر. دخل السيد باي وتي تشو إلى المطبخ الخلفي وألقيا نظرة حولهما ونسخا وأخرجا ملعقة حديدية وسألا: "ما الأطباق التي طلبها الضيوف؟" روي نيانغ وXiuxiu

ذهل للحظة، وقال Xiuxiu على عجل: "أوه... الآن، طلب أحد العملاء على الطاولة لسان لحم الخنزير مع البصل الأخضر."

عملية الطهي هي في الغالب اختبار لمهارات الطاهي. غالبًا ما تصل حاجته للحرارة إلى أقصى الحدود. لسان لحم الخنزير ناعم وطري، بل وأكثر طراوة من كبد الخنزير، إذا لم تكن حذرًا، فسوف يصبح قديمًا ومريرًا. فكر السيد باي للحظة، ثم أومأ إلى تاي زو، عندما رأى تاي زو تصرفات سيده، فهمها، وبدأ على الفور في التعامل مع لسان الخنزير.

يحتوي لسان لحم الخنزير على طبقة من اللفافة البيضاء التي يجب تنظيفها جيدًا، وبعد غليها في الماء المغلي، يمكن تمزيقها باليد، ثم يمكن كشط الأشواك الموجودة في أسفل اللسان بسكين. بعد التنظيف، تقطع إلى شرائح رفيعة ذات حجم وسمك موحد.

نفذ Tie Zhu هذه العملية بشكل جيد للغاية. وعلى الرغم من أنه يبدو سخيفًا، إلا أنه دقيق وجاد جدًا في عمله، وحركاته سريعة جدًا، خاصة لسان الخنزير الطري. إذا كان يجب تقطيعه إلى سمك موحد، فإن متطلبات مهارات السكين طبيعية، ومرتفعة أيضًا، نظر Xiuxiu إليها، وشعر أنه قد لا يكون قادرًا على المقارنة معه.

تتبل شرائح لسان الخنزير بالتساوي بالملح والفلفل وصلصة الصويا، ثم تُلف في القليل من نشا الذرة، وأخيراً تُرش ببضع قطرات من زيت السمسم حتى لا يتكتل اللسان، ويمكن أيضًا إضافة نكهة. رائحة زيت السمسم.

هذه مجرد عملية تخليل، ينقسم الكراث المقلي بلسان الخنزير أيضًا إلى بصل أخضر وبصل أخضر، والبصل الأخضر مبشور من بياض البصل الأخضر، ويتم تقطيع الكراث مباشرة، مع الزنجبيل المبشور، هذا الطبق الجانبي العمود الحديدي جاهز أيضًا بسرعة.

وأخيرًا، قبل وضعها في الوعاء، قام السيد باي بإعداد الصلصة. يُسكب نبيذ أرز شاوشينغ وصلصة الصويا والفلفل والملح في وعاء صغير، ويُقلب الصلصة أولاً. لم تفهم Xiuxiu معنى هذه الخطوة، لذا اقتربت من Rui Niang بصوت منخفض وسألته، نظر Rui Niang أيضًا بعناية، وفكر لبعض الوقت وقال: "القلي السريع مهم جدًا، أسرع يا سيد Pei". قد ترغب في تقليل كمية الطهي مباشرة في الوعاء." وقت التوابل."

(النهاية) الزوجة المحظوظة..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن