part-4-

263 20 21
                                    

جين كتف يديه لصدره،ينظر لأرجاء المنزل،يتفحصه بعينيه الفاتنة،بينما سوهو كان يتحدث مع تاي هيونغ
وأكد عليه أن يكون صارما مع ابنه.

تاي هيونغ ألقى نظرة على جين الذي كان يضع يده على خصره والأخرى تعبث بهاتفه؟
تسائل تايهيونغ أي فتى هذا الذي يقف وقفة تجعله يرتبك،هو حتى يمتلك جسدا نحيفا وذو خصر ضيق،يطرد تلك الأفكار عن الفتى،ليتحدث مع صديقه«اسمعني سوهو أنت تعلم أني لااحب الأشخاص الذين يثيرون المتاعب،وإبنك ملك المتاعب،سأخبرك من الآن أنا لن اكون متساهلا معه».

سوهو ابتسم بخوف على ابنه،يعلم أن جين مثير للمشاكل،لكن تاي هيونغ هو الشخص الوحيد الذي سيجعله يصبح شخصا عاقلا،لذا هو أومأ له:أنا اعطيك كل الإذن تاي،ان فعل شيء يزعجك فلا تتردد بعقابه،والآن علي المغادرة فلقد تأخرت.

يلوح لجين الذي بادله ليغلق تايهيونغ الباب،جين التفت إليه يتحدث بدلال(أين اضع اغراضي سيد اه ماكان اسمك؟ذكرني فأنا نسيته حقا؟).

تاي هيونغ دعك جبينه ليخرج هاتفه،يجري إتصالا هاتفي«صوفيا،انا لن آتي للعمل اليوم،فلتخبري هوسوك أن يتولى الإجتماع».
يغلق الخط ليعيد هاتفه لجيبه«اذن أنت نسيت اسمي،واو هذا جيد،حتى لا تزعجني ليستدير ويتركه،جين وسع عيناه بصدمة (هل تجاهلني للتو؟حسنا أنت ستصبح خاتما بإصبعي ايها المتعجرف).

يسير ليبحث عن اي غرفة ليضع بها اغراضه،يفتح احد الأبواب ليميل رأسه لأن تلك الغرفة بدت غريبة بلونها الوردي؟

هل هو يحب هذه الأشياء؟لقد ضن أنه شخص ممل
لكن يبدو أن جين سيستمتع بهذا المنزل.
يدخل ليغلق الباب خلفه،ويرمي نفسه على ذلك السرير ذو الملاآت الحريرية الناعمة،جين جفل ليعتدل عندما اقتحم تايهيونغ الغرفة.

يسير إليه وبقوة سحبه ليخرجه من تلك الغرفة ليغلقها سريعا بوجه غاضب«كيف تجرأ على دخول هذه الغرفة؟».

جين وسع عيناه لصراخ تايهيونغ ليعدل خصلاته البنية بينما يتحدث(لم اعتقد انك تحب اللون الوردي هكذا؟).
وتايهيونغ امسكه ليشد على ياقته ليهسهس «ان رأيتك تخطو خطوة نحو هذه الغرفة سوف اتصرف معك بطريقة اخرى».
جين بقي يتأمل عيني تايهيونغ وكيف كانت تبدو وكأنها ستحرقه بتلك النظرة،ليضع يده على كف تايهيونغ الذي حدق بكف جين التي ابعدت يده بهدوء ليبتسم جين (هل ستعتدي على ضيفك سيد كيم؟).

تاي هيونغ لايصدق هل هذا الفتى لم يشعر بالخوف من تهديده،الجميع يخافون من نظراته كيف لهذا الفتى ان يكون هادئا هكذا؟.
هو سحبه خلفه ليتحدث«غرفتك ليست هنا،انها بآخر الرواق،وإياك وأن تحاول أن تدخل تلك الغرفة ثانية لأن والدك اعطاني الضوء الأخضر كي اعاقبك كيفما أريد،وانت لن تحب عقابي ابدا».

يتركه ليبتعد ويختفي بصعوده للأعلى،جين بوز شفتيه ليتمتم(لا اصدق هل أبي اعطاه الإذن بمعاقبتي؟)يقرر اكتشاف هذا المنزل،يستبعد تلك الغرفة لأنها تبدو مهمة لذلك المتعجرف،يلتقط صورة له ليبتسم لأنها نالت إعجابه (كم ابدو جميلا اعلم أن متابعين سيغمى عليهم عندما يرونها).

يبتسم بسعادة لرؤية أن صورته نالت اعجاب متابعيه على مواقع التواصل (أنا حقا لا افهم الجميع معجب بجمالي،لما هذا الرجل لا يرى ذلك،على كل سوف يندم لأن جمالي لا يقدر بثمن)يهمهم لنفسه ليجفل عندما شعر بشيء بين قدميه،يرمش بسرعة ليتدارك الأمر،وبثانية صرخ لي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يبتسم بسعادة لرؤية أن صورته نالت اعجاب متابعيه على مواقع التواصل (أنا حقا لا افهم الجميع معجب بجمالي،لما هذا الرجل لا يرى ذلك،على كل سوف يندم لأن جمالي لا يقدر بثمن)يهمهم لنفسه ليجفل عندما شعر بشيء بين قدميه،يرمش بسرعة ليتدارك الأمر،وبثانية صرخ ليسقط مغشيا عليه.

تايهيونغ حدق به ليتحدث مع جروه ذو الفراء البنية الممزوجة بالسواد«هل اغمي عليه  من الخوف؟»يقوم بالنقر على كتف جين الذي كان مايزال غائبا عن الوعي«فتيان آخر زمن،يخاف من جرو صغير».

يحمل تايهيونغ جروه الكثير الحركة ليداعب فروه«انظر يونتان،لقد خاف منك،وهذا جيد،لقد وجدت نقطة ضعفه،مارأيك أن تبقى معه حتى أعود ههم».
يقف ليحمل جين ويضعه على الأريكة «انه خفيف جدا،كانه لايأكل؟».
جروه نبح ليحدق تايهيونغ بجين النائم «اضنه يتظاهر بأنه قوي،اعلم أنه يخفي الكثير داخله،شخص كان يفعل ذلك ايضا»يداعب جروه ليردف«ابقى بجانبه سأحظر العشاء».

وجروه فعل ليصعد ويجلس بجانب جين الذي كان نائما،يسير تايهيونغ للمطبخ ليعد العشاء،رغم أنه شخص غني،هو يحب أن يطهو لنفسه،ينشغل بتقطيع اللحم والبصل.
ليجفل لصوت صراخ جين،يضع السكين جانبا ليركض لغرفة المعيشة.

يجد جين يقف على الطاولة ويحمل وسادة بينما يظهر الهلع بعينيه وهو ينظر لجرو تايهيونغ.

جين لاحظ وجود تايهيونغ ليصرخ(أرجوك أبعده،سوف يأكلني).
وتايهيونغ ادار عينيه لدلال جين،يسير حيث يونتان ليحمله تحت صدمة جين(سوف يعضك)وتايهيونغ ابتسم ليداعب فرو جروه«لا،لن يفعل،ثم الست شخصا قويا،لما أراك تقف هناك،هل يعقل أن تكون خائفا من جرو صغير؟».

وجين ابقى عينيه على الجرو الذي يحمله تايهيونغ ليتخصر(ماذا،انا من قال ذلك،لست خائفا،فقط كنت متفاجأ فهذه أول مرة أرى جروا امامي).
تاي هيونغ وضع يونتان ليسير حيث جين ليمد كفه له«هيا انزل،هل ستظل تقف هنا؟»
وجين القى نظرة على الجرو الذي ذهب ليجلس على الأريكة،ليمسك كف تاي هيونغ وينزل بهدوء تاي هيونغ عقد حاجبيه لنعومة كف جين ،لكن صوت نباح يونتان جعله يقفز بحظن تايهيونغ الذي حمله بسهولة.

(أرجوك أبعده،انه يتحرك كثيرا وهذا يجعلني اتوتر).
ليبقي تايهيونغ عينيه على وجه جين هذا الفتى شيء ما أنه غريب،جسده وكل مابه يجعل تايهيونغ يشك أنه شاب.
تاي هيونغ وضعه على الأرض ليردف «هو لن يفعل لك شيء،الا اذا».
وجين عقد حاجبيه (الا اذا ماذا؟)وتايهيونغ ابتسم بجانبية ليهمس له«الا إذا اخبرته أن يهجم عليك ههههههههه».
جين لايصدق هل هذا الرجل يسخر منه(هل تسخر مني؟).
ليتركه تايهيونغ ويذهب للمطبخ(ذلك الوغد)يرتجف جسده عندما شعر بجرو تايهيونغ يلعب بين قدميه

ليركض سريعا للمطبخ حيث تاي هيونغ(إبتعد عني ياكرة الفرو).

__________________________________

اتمنى يعجبكم البارت لأني كتبت وأنا عم احظر للإمتحانات 💕

الرجل الخطأ 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن