part-13-

239 25 24
                                    

لم يتم التحقق من الأخطاء الإملائية 😊


احيانا نضن اننا وصلنا الى ما نريد ونبتغي،جين ضن ذلك أيضا عندما حصل على قبلته الأولى مع تايهيونغ
لكن هيهات ذلك الحلم تكسر لأجزاء عند رؤيته لتايهيونغ يقبل جيمين.

وكأن احدهم صب دلو ماء بارد عليه،يرجع خطوة للخلف ليسقط تلك التحفة الفنية لتسقط مصدرة صوت تكسرها.
جيمين كان قد دفع تايهيونغ عنه،ليركض ما إن سمع صوت تكسر،ليلمح جين ينزل بسرعة الأسفل.

يركض ليلحق به،وجين توقف عندما تحدث جيمين
{أرجوك جين توقف،انت تعلم أني أحب والدك صدقني مارأيته ليس كما تعتقد}.
جين ابتسم بمرارة ليلتفت إليه،يتقدم نحوه ليضرب صدره بقبضته(أنت كنت أسفله مالذي تريدني أن افعله،اصفق لك،انا وثقت بك جيمين وانت ماذا ؟).

جيمين نفى برأسه {جين هو ثمل لاتفعل ذلك،انا كنت هناك لأني اردت معرفة شيء مهم}.
جين قهقه ليصفق له(جيد اذن هيا اذهب لتكمل ما تبحث عنه،هو بإنتظارك،الم تسمعه كان يهذي بإسمك؟).
جيمين نفى مرارا{صدقني جين أنا لا اعرفه مطلقا كيف تقول ذلك،انا اخبرتك اني احب سوهو،ثم تايهيونغ كان يقول جيمي وليس جيمين}.

جين يريد تصديقه لكن قلبه احمق ليفعل،ليستدير ويمسك مقبض الباب (أنا سأعود لمنزلي،وان كنت صديقي حقا،لاتخبره اني هناك).
جيمين امسكه من معصمه ليتحدث يتوسل{أنت تتسرع بقرارك جين ان كنت تحبه لما لا تبقى معه}.

جين نفض يده ليخرج من هناك (تبا لك كيم تايهيونغ).
جيمين بقي بغرفة المعيشة يفكر بماحدث،وكيف افسد كل شيء،يتنهد كثيرا أتذكره ملامح جين الحزينة.
هو أراد معرفة الحقيقة ولما وجه تايهيونغ مؤلوف لديه.

جين القى بنفسه على سريره ليغمض عينيه تتمرد دمعة من مقلتيه لتسيل على وجنتيه،لم يقم بمسحها
بل تركها،تذكره لتايهيونغ وكيف كان يقبل جيمين جعل دموعه تنزل أكثر (أكرهك).

في صباح اليوم التالي،تايهيونغ أستيقظ بصداع برأسه،يدخل الحمام ليستحم،يرتدي روب الحمام ليجفف شعره.
لكنه توقف ينظر لنفسه بالمرآة «مالذي فعلته امس؟»

ينزل الدرج ليبحث عن جين«جين؟»لكن لاصوت يدل على وجوده،ليدخل لغرفة المعيشة يتوقف لرؤية جيمين نائما هناك،يغمض عينيه يحاول أن يهدأ
يسير إليه ليتحدث بهدوء «جيمين،استيقظ».

لكن جيمين كان نومه ثقيل جدا ليفعل،ليتنهد تايهيونغ بإستسلام،ليدخل للمطبخ يخرج مكونات لصنع الفطور.
أين هو جين ايعقل أنه ترك صديقه ينام بغرفة المعيشة لوحده،احيانا لايفهمه.

يضع الفطور على الطاولة ليذهب لإيقاظ جين،لانه تأخر عن العمل بسبب شربه أمس،لايتذكر شيئا حتى من احظره.
يطرق الباب بخفة«جين؟،أأنت نائم؟»حينما لم يحصل على جواب دخل ليتأكد لكنه صدم لرؤية سرير جين فارغ،يركض للأسفل ليوقظ جيمين «جيمين،استيقظ أرجوك».
جيمين فتح عينيه يحاول أن يفهم لما تايهيونغ يوقظه{ماذا هناك تايهيونغ؟}.
والأخير تحمحم لمنظر جيمين بشعره الفوضوي وآثار النوم التي مازالت تزين وجهه.
يستقيم ليرجع خصلاته للخلف«جين ليس بغرفته هل تعلم اين ذهب؟».
ليعتدل جيمين بجلوسه ويغطي وجهه،ليرفع رأسه يحدق به {الا تذكر مذا حدث امس؟}.
تايهيونغ حدق بهدوء بجيمين،هل فعل شيء جعل جين يغضب،ينفي تاي هيونغ ليتحدث جيمين{بالأمس،كنت ثملا،وجين هو من احظرك للمنزل،لقد كنت تهذي باسم شخص طوال الليل}.
يشد تايهيونغ على قبضته ليكمل جيمين{أنا لن اتدخل بشؤونك سيد تايهيونغ،لكن اياك وإن تقترب مني مجددا}.
يوسع تايهيونغ عينيه لحديث جيمين«مالذي تتفوه به،ولما سأقترب منك».
جيمين وقف ليقترب منه،يكتف ذراعيه لصدره {صدقني أن رأيت مافعلته أمس أنت بالتأكيد ستصدقني}.

الرجل الخطأ 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن