نزل جين من السيارة،ينظر حوله وللمكان،هل هذا منتجع سياحي؟(ماهذا المكان؟)يلتفت إليه تايهيونغ «ضننت أنك تعرف أماكن كهذه؟».
جين سار يلقي نظرة على المكان من فوق(لاتقلل من شأني اعلم أنه منتجع سياحي،لكن لما احظرتني الى هنا؟).
يتحرك تايهيونغ اقرب إليه«هذا المنتجع يخصني،انا مالكه».
يبقي جين عينيه على تايهيونغ الذي أومأ له برأسه «مارأيك به؟».
جين حدق بالمكان ليهمهم برأسه (لابأس به)يستمع ليقهقه تايهيونغ«يالا النرجسية»بعدها تايهيونغ اخذ جين بجولة هناك.
(آخ قدماي)تحدث جين يدخل لمكتب تايهيونغ«اخبرتني أنه لا بأس به،هل تعبت من التجول هنا حقا؟»يضحك تايهيونغ على تلك النظرة التي اعطاها له جين(وغد).
(انت لم تخبرني لما أبي عاد قبل أن ينتهي الشهر؟)«الاتعلم حقا لما هو عاد؟»جين اصدر صوت متفاجأ(آه أجل لقد عاد من اجل حبيبه)تايهيونغ سار يتركه خلفه ليتبعه جين(هل آذيت مشاعرك ؟)ليتلقى نظرة ساخطة من تايهيونغ«سأوضح لك جين أنا رميت تلك المشاعر التي اكنها لجيمين عندما رأيته يقبل والدك».
جين نظر بعمق عينيه(أنت تكذب تقول ذلك لكي تخدعني)يقترب تايهيونغ منه ليرتبك جين(لاتقترب)
لكن تاي هيونغ امسك كفه ليطبع قبلة هناك«صدقني جين في البداية ضننت أنك شخص لعوب وتريد اللهو،لكن بعد أن عرفت بأنك كنت صادقا معي أنا اردت ان أمنح علاقتنا فرصة».جين سحب كفه ليشيح بوجهه خجل من نظرات الموظفين هناك(مالذي سيأكد لي انك لاتكذب)ليقوم تايهيونغ بسحبه معه للسطح هناك كان المكان خاليا(مالذي تفعله؟لما احظرتني الى هنا؟)تايهيونغ اغلق الباب ليبتسم«نحن محتجزين هنا معا»تتسع اعين جين ليركض للباب يحاول فتحه،لكنه لايفتح(لما فعلت ذلك؟اجننت؟).
بخطوات سريعة تايهيونغ اقترب منه ليحاصره (ابتعد)لكن الآخر كوب وجه جين ليهمس «اريد أن نضع حدا لكل هذا الغرور والكبرياء جين فلننسى مامضى ونبدأ معا من جديد».ترتعش اطراف جين لشعوره بشفاه تايهيونغ على عنقه يقبله هناك(توقف تايهيونغ)هو دفعه(أنا مازلت لا أثق بك آسف).
ليبتسم تايهيونغ بسخرية«اتعلم أنا تركت عملي وكل شيء خلفي من أجل أن أكون معك وانت تقول انك لا تثق بي،وكأني سأغتصبك،اسمعني لو أني أريد خداعك لما أغلقت هذا الباب لأكون معك،كنت ببساطة سأفعل ما اريده بك لأتركك هنا».جين احمر من الغضب(حقا إذن أنت كنت تريد الإختلاء بي من البداية؟)ليضحك تايهيونغ«لاأصدق هل تضن نفسك أميرة حقا،لما بحق السماء سأستغلك،وأنا بإشارة مني تكون كل النساء والشبان حولي».
جين دفعه ليجلس على احد الصناديق(لاتتحدث الي،كيف تريد مني أن أثق بك فيحين رأيتك تقبل صديقي أنا لا أستطيع الوثوق بك).
ليتنهد تايهيونغ«اذن أنت لا تريد نمنح علاقتنا فرصة؟»جين نفى(أجل لذا فلتفتح ذلك الباب،لأني لن أغير رأيي).
تاي هيونغ حدق بظهر جين ليتنهد،لقد تعمد أن يحظر جين إلى هنا ليحظى بوقت طويل معه لكن الأخير عنيد ولايريد حتى اعطاء فرصة لعلاقتهم،يسير لذلك الباب ليقوم بكسره،جين وقف يحدق به عندما خرج وتركه(هذا أفضل).
أنت تقرأ
الرجل الخطأ 💕
Romanceجين يجد نفسه برعاية صديق والده،هل ستتغير حياة كيم تاي هيونغ بوجود جين حوله؟.