part-17-

195 19 37
                                    

تايهيونغ دخل للمشفى،ليجد جيمين يجلس هناك،ليتحدث كاسبا انتباهه«مرحبا،ألم يستيقظ سوهو بعد؟».
لينفي جيمين{لقد إستيقظ ولكنه متعب لذا تركته ليرتاح}تايهيونغ همهم له ليجلس بجانبه «مابك لما تبدو حزينا؟».
جيمين التفت إليه {تايهيونغ،اخبرني مالذي حدث بينكما أنت وجين،لأني اشعر أني السبب بشجاركما}

ليبقي تايهيونغ عينيه على جيمين،كم أن القدر غريب،كيف جمع بينه وبين جيمين بالماضي،والآن كذلك،رغم أن مشاعره اختفت بشكل غريب اتجاه جيمين،وكأن شيئا انتزعها من قلبه  إنتزاعا.
«لا،انت لست السبب صدقني،نحن فقط لم ننجح معا».
تتسع اعين جيمين{مالذي تقوله؟كيف تقول انكما لم تنجحا؟}ليبتسم«ارجوك جيمين،جين شخص نرجسي وانت تعرف ذلك،لقد طلبت فرصة معه وهو رفض إذن مالذي علي فعله بينما هو يرفضني؟».

جيمين امسك كفه تايهيونغ،يتوسله{أرجوك تايهيونغ،اعلم أن جين عنيد لكن انت عاقل أن كنت تحبه حقا عليك الا تيأس،بل جد طريقة لتجعله يثق بك}.
يسحب تايهيونغ يده من خاصة جيمين«لا أعلم جيمين،انا أريد أن ابتعد حاليا عنه حتى أفكر،انا ربما سأسافر ايضا».
جيمين وقف يتحدث بسرعة{ماذا؟كيف ولماذا؟}ليقف تاي هيونغ «علي السفر من اجلي عملي،ربما هي فرصة كي يفكر جين جيدا بشأن علاقتنا».

ليدخل كي يرى سوهو ويودعه،جين دخل ليطمئن على أبيه،لكنه توقف عندما وجد تايهيونغ «حسنا،والآن علي توديعك»يضمه بهدوء حتى لا يألمه،ليبتعد«أراك قريبا».
سوهو ابتسم له:حسنا لاتنسى أن تتصل احيانا،يومأ تايهيونغ له،ليسير للباب يتجاوز جين الذي شد قبضته.
مالذي يحدث لما تاي هيونغ يتصرف ببرود معه؟واين سيذهب،هو جلس بجانب والده (أبي،هل كل شيء بخير؟لما صديقك يتحدث وكأنه ذاهب لمكان ما؟)سوهو اتكأ على الوسادة ليتحدث بتعب:لأنه بالفعل سيذهب،جين شعر بقلبه يتمزق(حقا؟والى أين سيذهب؟)هو يريد أن يعرف قلبه لايريد مغادرة الآخر

يبتسم والده،ليمسك كفه:أخبرني جين هل أنت معجب بتايهيونغ؟جين ارتبك من سؤال والده ليخفض رأسه (في الحقيقة أنا كذلك)سوهو شد على كفيه:لكن أن كنت معجبا به لما لا تصارحه؟جين سحب يديه (أبي،هو يعلم بمشاعري،وهو يريد فرصة معي،لكني خائف من أن يأتي يوم ويتركني،انا عندها لن استطيع العيش صدقني).
سوهو اراد الوقوف لكن جين منعه(أرجوك ابقى متسطحا،جرحك مايزال جديدا أبي).
سوهو حدق به:جين لاأعلم ما اقوله لك،لكن الشيء الذي يجب عليك أن تفعله،هو أن توقفه لأنه ربما لن يعود مجددا،جين أن كنت تحبه حقا فلتذهب لإيقافه.

جين خرج من غرفة سوهو ليركض،جيمين رآه ليضمه{جين أرجوك اذهب وأوقف تايهيونغ،لقد رأيته وقال إنه مسافر،جين هذه فرصتك لتثبت له إنك أيضا متمسك به}.
جين ابتعد عنه ليركض حتى يلحق بتايهيونغ(ارجو ان اصل بالوقت المناسب)يركب سيارته وينطلق مسرعا،حيث المطار حينما وصل هو بحث بعينيه عن طيف تايهيونغ.
لكن الآخر لم يكن هناك،جين تعبت قدماه وهو يبحث بين الأشخاص لعله يجده،يسقط نفسه على أحد الكراسي هناك،لقد خسر تاي هيونغ هو لن يعود ثانية،جين بكى كثيرا يجعل نظرات الأشخاص تحدق به بشفقة.



الرجل الخطأ 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن