وقف جين هناك لايصدق كلام تايهيونغ (هل هذه خدعة جديدة لكي تعيدني معك؟).
هذا الفتى يضن أنه يكذب بشأن عودة والده«اسمعني إن لم تصدقني،اتصل به واسأله»تايهيونغ وضع قدمه فوق الأخر، يحدق بجين الذي اخرج هاتفه ذو اللون الوردي الصارخ،ليدير تايهيونغ عينيه للون هاتف جين.
بعد رنتين،سوهو أجاب(ابي كيف حالك اشتقت اليك؟)جين اعطى تايهيونغ ظهره،ليتحدث بهمس(أبي هل أنت بكوريا حقا؟)ليستمع لوالده الذي تحدث: اجل جين،لكن لما تسأل هل مازلت بمنزل تايهيونغ؟.
جين التفت لتايهيونغ يعطيه نظرة ساخطة(لا،انا في مطعم قريب بجامعتي،لكني سأعود للقصر).
سوهو همهم له:حسنا،انا مشغول الآن جين،علي أن اغلق الخط.
جين ودعه ليغلق الخط ايضا،ويزفر بهدوء،يبقي تعابير وجهه هادئة حتى لا يسخر تايهيونغ منه،يلتفت ليتحدث(سأذهب الآن،واتمنى أن لا أرى وجهك مجددا سيد تاي هيونغ).
يأخذ نظراته الشمسية ومحفظة نقوده ليحمل معطفه الزهري ويغادر،تايهيونغ ابتسم يحدق به وهو يدخل لسيارته عبر زجاج المطعم«انت حقا نرجسي جين،لكن ذلك يروقني حقا».جيمين ابتعد عن حظن سوهو لتحمر وجنتيه بخجل{آسف}يبتسم سوهو بهدوء ليجلس وجيمين كذلك:إذن الن تخبرني ما سبب شحوب وجهك هذا؟.
جيمين رفع عينيه تلتقي بخاصة سوهو ليتحدث بدون شعور{أنت السبب}سوهو لم يفهم ليرفع حاجبيه لماسمع:انا؟.
يضع كفه على كتف جيمين ليتحدث:هل عاد وازعجك ذلك الشاب مجددا؟يبقي جيمين عينيه على ملامح سوهو يفترس ملامحه ليشبع اشتياقه،ليهمس{لا،لكني لم أعد اريد شيئا غير وجودك بجانبي}.
تايهيونغ كان سيدخل لكنه توقف عندما سمع حديثهما،يبقى واقفا عندما تحدث سوهو:مالذي تقصده جيمين؟سوهو ارتبك عندما شعر بجيمين يقترب اليه،وبثانية كان قد سحب رأس سوهو إليه ليميل ليأخذ شفتيه بقبلة.
تتسع اعين سوهو ليبقى كما هو،وجيمين استغل ذلك ليأخذ شفاه سوهو ببطىء ليهمس على شفتيه{أحبك سوهو،وانا انتظرت هذا اليوم كثيرا}.تاي هيونغ شد قبضته بقوة ليبتسم بسخرية على نفسه،هو خرج من المنزل بهدوء،حتى لايشعر الإثنان به.
سوهو غير مصدق لما سمعه وماحدث ايضا،يعلم أن جيمين مثلي،لكن كيف حدث هذا ومتى هو يحبه،يخرج من شروده عندما شعر بكف جيمين تمسك كفه،يحدق به:جيمين هذا الأمر مستحيل،انا لايمكنني أن اكون معك،فانت مازلت صغيرا،وايضا ربما هي مجرد نزوة عابرة،وستزول لذا،لم ينهي حديثه لأن جيمين وقف ليتحدث بغضب{صغير؟هل ابدو لك صغير،انا ب23،ثم مشاعري ليست نزوة،انا احببتك لخمس سنوات لعينة،وانت تضن أنها نزوة؟}سوهو وقف ليمسك كف جيمين يتحدث بلطف:جيمين أنا لا اقلل من شأنك عندما قلت انك صغير،لكني خائف أن يأتي يوم وتندم على هذا،لذا انا لن اكون وغدا معك وسأقبل مشاعرك،فانا معجب بك أيضا.
جيمين تجمدت اطرافه،ليبتسم بسعادة ليقبل سوهو الذي امسك خصر جيمين يجاريه بالقبلة{احبك كثيرا سوهو}.
أنت تقرأ
الرجل الخطأ 💕
Romanceجين يجد نفسه برعاية صديق والده،هل ستتغير حياة كيم تاي هيونغ بوجود جين حوله؟.