part -7-

248 20 8
                                    

تاي هيونغ رفع رأسه عندما نزل جين من غرفته،ليدخل للمطبخ يتجاهل وجود تايهيونغ،ليبتسم على كبرياءه،تايهيونغ قرر أيضا أن يفعل المثل،ليكمل ارتشاف عصيره الذي صنعه بنفسه

جين نظر إلى عصيره ليتقزز من لونه،ان هذا الرجل حقا فضائي،كيف يشرب ذلك العصير الذي يبدو وكأنه مصنوع من كل الخضر والفواكه الخضراء.

يفتح الثلاجة ليتحدث بتذمر(حتى ثلاجته مثله،لاشيء يأكل بها،هل يتعمد ذلك؟).

ليلتفت إليه ويتحدث بإنزعاج(هاي أنت متى ستحظر طعاما يأكل،اتضنني بقرة هنا لآكل هذه الخضر؟).

وتايهيونغ وضع كوب العصير الفارغ جانبا ليتحدث«ومالذي يريده الأمير جين،كي احضره له؟».

ليغلق جين الثلاجة يأخذ زجاجة الماء،ليقترب منه(هل ستحظر حقا ماأطلبه ام تسخر كعادتك؟).
ليحدق تايهيونغ بعينيه«أخبرني هل ابدو لك كخادم هنا،لاتنسى أنك بمنزلي،عليك أن تطهو بنفسك وايضا ممنوع عليك الأكل السريع والوجبات الخفيفة،والدك نبهني على ذلك واضنك اصبحت تعرف طبعي».

جين لايصدق هل هو محروم من تناول الوجبات السريعة؟لكنه لايأكل غيرها،وايضا اقال أنه سيطهو بنفسه؟انه بالتأكيد مجنون(اسمع أنا ابن كيم ولدت بملعقة ذهبية بفمي،لا اطبخ حتى ولو مت جوعا).

ينظر إليه تايهيونغ بنظرة،جعلته يرتبك«قلت حتى ولو مت جوعا؟».

تاي هيونغ يفسر سبب وزنه الخفيف عندما حمله،جين همهم له ليتخطاه لكنه سحب من ذراعه بسبب يد تايهيونغ يجعله يشعر بأن وجنتيه اصبحت حمراء لقربهما(مالذي تفعله اترك يدي تايهيونغ).

ليسحبه تايهيونغ للمطبخ يجعله يجلس على الكرسي ليتحدث بينما يرفع أكمام القميص الأسود الرسمي
يحدق جين به عندما أخرج من الثلاجة لحما وبيض

ليأخذ مقلاة،يقوم يتقطيع اللحم لقطع صغيرة،ليطهوها مع الزبدة والبصل المقطع بعناية،ينهي ذلك بسكب البيض على اللحم ليضعها بصحن ويقدمها له،جين ابتلع لمنظرها الشهي،ليتحدث تايهيونغ«ليس الجميع ولدوا وملعقة ذهبية بفمهم،لكن أنا أيضا ولدت وملعقة ذهبية بفمي لكني أطبخ وافعل أشياء كثيرة كما يفعلها الآخرون،ليس كل غني مثلك».
يترك المطبخ ليخرج تاركا جين يخفض رأسه بخجل لكلامه،هو لم يقصد أن يهين احد،فقط هو لم يسبق له أن دخل للمطبخ من قبل،وايضا أن يطهو،جين منذ صغره لم يقم بشيء كهذا،يتذوق الطبق الذي اعده تايهيونغ ليبتسم لأنه كان لذيذ(ذلك الرجل يجيد الطهو حقا).
بعد أن انهى طبقه غسله، يحدق بأصابعه ليتذكر(أصابعي المسكينة).

ليذهب لكي يتحدث مع تايهيونغ،عليه أن يبرر موقفه.
يجده يعمل على حاسوبه ليجلس بجانبه،يتحمحم«ان كنت هنا لشكري على الطعام فعلى الرحب».
جين نفى ليتحدث(آسف،أتيت لأقول أني آسف،لم أقصد الإهانة صدقني،عليك أن تعلم اني لم اعتذر لأحد بحياتي،لذا أنت يجب أن تكون ممتنا لأني فعلت).
تايهيونغ حقا لا يستوعب ما طينة هذا الفتى،يقف ليقترب منه يجعل جين يتوتر عندما صفق«برافو احسنت،هذا شيء يستحق التقدير،كيم سوكجين بعضمة لسانه اعتذر مني،علي أن ادون هذا بخط كبير واعلقه بغرفتي».
جين أشاح بوجهه بعيدا يتمتم بخنق(يالك من وغد)

الرجل الخطأ 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن