جزء جديد ارجوا أن يعجبكم.
........-مضى جين العقد و استلم العمل و مقر عمله سيكون فى نفس الدور الذى فيه مدير الشركه و أحد موظفيه الذين يعملون فى حسابات الشركه و معرفه ما يدخل و ما يخرج..
-*إنهم يعلمون كل شىء و يخططون لكل شىء سحقا "
-تمتم جين بغضب عند رؤيته مكان عمله .
-يوم وراء يوم و جين يعمل بجهد و يثبت نفسه ربما ليس له خبره فى أمور الشركه لكنه سريع التعلم.
- و سيفعل أى شىء لأجل صغيره الذى بحاجه إليه.
-و ايا كان الثمن سيفعله ليتعلم و بسرعه و يبذل مجهودا كبيرا ليسرع الوقت و لكى يكسب ثقه من حوله بسرعه .
-و خصوصا مديره الذى سمع عنه الكثير لكن لم يره منذ مجيئه إلى الشركه منذ أسبوعين.
يتعلم و يعمل و يكسب ثقه من حوله .
........
يوم جديد :-"يا الهي" تحدث أحد الموظفين مرعوبا.
-"ما الخطب"؟ تسأل جين الذى كان قريبا منه.
-"لا اعلم ما الخطب كنت أقوم بجدول لتحديد كل ما نحن بحاجه اليه من معدات و أدوات
و جرد لما لدينا فى الشركه".-"لكنه ضاع لا اعلم ما حدث هذه البيانات مهمه لا يمكننى تكرريها هناك عطل ".
-تحدث زميله بيأس و عيون فزعه يحاول فهم المشكله.
حتى ..
رن هاتف جين فجأه ليستأذن و يجيب.-"حل المشكله".
تحدث صوت طالما يكرهه جين.-"أنت أنت من فعلت هذا "
-تحدث جين يصرخ بهمس.
-"بالطبع أرى أنك تأخرت لذلك قررت مساعدتك
هيا اذهب ".
تحدث الرجل من الجانب الاخر.
-"و كيف أنا سأساعده تحديدا "تحدث جين يزفر بغضب.
-"لا تقلق بمجرد أن تبدأ بالجلوس على الحاسوب سنصلح نحن الوضع من عندنا هيااا"
تحدث الرجل قاطعا الخط.
-"سحقا "تمتم جين بغضب .
-"دعنى احاول "تحدث جين لينظر له زميله بتعجب لكن يومأ.
-ليجلس جين و يحاول أن يدعى انه يفهم ماذا يفعل
حتى عادت الشاشه إلى طبيعتها فجأه و عاده البيانات.-"شكرا شكرا لك لا يمكننى التصديق عادت "
-تحدث الموظف بحماسه شاكرا جين معانقا
إياه
-"عفوا لم أفعل شىء "تحدث جين يحك رأسه-و هو داخل عقله يتمتم بغضب يتمنى أن ينتهى كل هذا على خير.
.......
يتبع اخبرونى بآرائكم
أنت تقرأ
تحمل طفلى بابا هنا
Ficção Adolescenteوالد يعيش مع طفله ذو الخمس أعوام بسعاده لتنقلب حياته فجاه رأسا على عقب "سأثر لنا سأثر" "اين أنتما اشتقت لكما " اخويه عائليه لا تمت للواقع بصله