(اخبرونى بآرائكم اتمنى أن يعجبكم)
-"أنه صبى مبارك سيدى".
-'جيمين اسمك جيمين صغيرى انك جميل جدااااا"
-تحدث والد يدعى جين بعمر ٢٥ و هو يحمل ملاكه الصغير فرحته و سعادته و فلذه كبده و هو يحمل أمله الجديد للسعاده.
......
-"اسفه لم اعد اتحمل أنه لك هذا ليس مكانى و لم يكن قط لقد أرغمت أرغمت على كل هذا لا اريدك و لا أريده".
-ورقه قراها جين و هو يبكى لقد تركته و هربت تركته غير مهتمه بطفلها الرضيع الذى بالكاد اكمل اسبوع من عمره.
-تركته ام نقول تركتهما معا.
-كان جين يعلم جيدا يعلم أنه سيأتى الوقت لينفصلا لقد حاول دائما ان يجعل الأمور تستمر لكن بلا فائده.
-قاطع تفكيره بكاء رضيعه الصغير خائف و تائه .
-"مينى"
- اسرع جين يحمله إليه يضمه و يعانقه بحب ليهدأ الصغير و لم تتبقى سوى شهقاته.
-'لا يوجد سوانا الان طفلى أنا و أنت فى مواجهه العالم بأكمله أب و طفله
صحيح صغيرى".-"ااااع "
-اجاب الرضيع بلطف ينظر لوالده بعيون لامعه.
-عيون وقع جين فى حبها منذ أول مره رأها
لتبدأ حياتهما معا
والد و طفله .-و ليكن جين حصنه و حضنه الأمن أمه و أبيه قوته و درعه و كل شىء.
-و ليكن مينى سعادته و أمله الجديد فى الحياه بضحكاته الدافئه و عيونه الواسعه الجميله التى تنظر لوالده كأنه كنزه الوحيد و سعادته ..
-لتمر السنوات سويا يوم وراء يوم و شهر وراء شهر
دفء وراء دفء
أمان و سعاده مشاكسات و شجار حزن و فرح و مرح أيضا.-اول مره يمرض فيها الصغير اول ضحكه اول صرخه
اول مره يناديه بابا.-و هو يرقص متحمسا يصقف.بيده فخور بنفسه اول شجار على الطعام اول كل شىء.
ليمر اول عيد مولد له.-"عيد مولد سعيد طفلى"
-"ااااع بابا ههههه نا نا نا يوغى بوغى بوغى نا نا ااع"
- و مينى يرقص بزى بطته اللطيفه بسعاده و مرح و لطف .-لينتهى عام يليه عام و يكبر مينى أكثر و يتعلق أكثر بوالده يرفض تركه يرفض أن يبتعد عنه :و لو لدقيقه.
-بطته الصغيره التى تسير خلفه كظله اللطيف مشاغب و مرح و يحب المقالب.
-"مينننننىى تعال الى هنا يا فرخ البط"
- صرخ جين عندما وجد جزئا من شعره مقصوصا و مينى يصرخ يضحك بجنون و يجرى بخطوات لطيفه مبعثره.
-"ااأاع باباا ههههه
ايها الوتتتتش نااااا".-سعاده عارمه ودفء و حنان هكذا مرت هذه السنوات يقولون عندما تشعر بالسعاده يمر الوقت سريعا.
-و هكذا مع جين و مينى لتمر السنوات كلمح البصر و لنصل إلى اليوم عيد مولد مينى الخامس؛ و جين يأخذ طفله لشراء أدوات صنع الكعك فهما يصنعها فى المنزل سويا.
-"هل انت مستعد صغيرى"؟
-"اى اى بابا"
"ههههه
هيا إذا ".-ضحكات و تخطيط لحفله مولد جديده ككل عام لكن لعل كل الامور ستنقلب الان لعل القدر يخفى اشياء اخرى.
-لعل جين سيعيش الان أتعس و أرعب لحظات حياته
فماذا يخفى القدر له يا ترى؟.....
يتبع
اخبرونى بارائكم.
أنت تقرأ
تحمل طفلى بابا هنا
Novela Juvenilوالد يعيش مع طفله ذو الخمس أعوام بسعاده لتنقلب حياته فجاه رأسا على عقب "سأثر لنا سأثر" "اين أنتما اشتقت لكما " اخويه عائليه لا تمت للواقع بصله