ما أسهل أن تغزو المرء المخاوف، وما أطول المسافة به نحو الأمان، أن تستغرق عمرك كله في سبيل أن تأمن، وتُفزعك لحظة شك واحدة.
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
_______________
في بعض الأحيان تكون في الظلمات فيظهر لك املٌ جديد و يسحبك الي النور فتجد نفسك في بدايه جديدة و لا تملك خريطه لطريقك فتقف بلا هواده حتي تأتيك النجده الخاص بك و تسحبك الي نهايه طريقك بسلام.كان هذا حال بطلنا الذي يوجد في عينه ندبه تدل علي وجعه و قلبه الذي قسي من ما شعر من وجع و خذلان حتي اصبح لا يعمل الا لضخ الدم في الجسم.
كان صباحآ رجل اعمال و مساءً رجل مافيا و ليس اي رجل مافيا بل زعيم اخطر عصابه مافيا في روما.
صباحآ رجل اعمال صاحب اكبر شركات تصنيع الأدويه؛ و مساء يقتل بلا رحمه ولكن لا يقتل الا الرجال الفاسدين في المجتمع؛ و الحق يقال لا احد استطاع فهمه لماذا يقتل الفاسدين في المجتمع و في العالم فقط اوليس هو رجل مافيا و يجب ان يقتل اي شخص فلماذا يقتل الفاسدين فقط.
حتي صديقه المقرب عجز عن فهمه ف ابطل محاولاته في فهمه لأنه مل المحاوله.
كان غامض بطريقه واضحه.
منطوي بشكل اجتماعي.
صريح بشكل كاذب.
كان كل شئ و عكسه.
كان ضعيف من الداخل يحتاج من يحتويه مثل الطفل التائه و لكن كان كذلك من الداخل فقط و رفض ان يتطلع احد عليه يكره ان يراه احد ضعيفآ كان دائما يعكس ما بداخله تماما مثل الأن ضعيف من الداخل قوي و قاسي من الخارج.
روما الساعه ال8:00 Am
في شقه في مبني ضخم يصل عدد ادواره الي ال30طابق؛ تحديدآ في الطابق ال 30كان هناك شقتين اليمني فارغه و اليسري يقبع فيها ذاك ذو الجسم الضخم و ندبه عند عينه اليمني و علي العكس زادته تلك الندبه هيبه و ليس قبحآ.
كان يقبع علي الأرض بجانبه 5قنينات من النبيذ (استغفر الله) و يمسك في يده القنينه ال6و ينظر امامه في الفراغ و بين كل فنيه و اخري يردد جمله واحدة فقط الا و هي.
"دائما ما كانوا لا يستحقون ولكن انا من اكتشف متأخرآ"
كان يقولها بخذلان و حزن انه مخزول من اقرب شخص لديه و لكن هل هناك من سيثق به و يحكي له عمن خذله؟؟!.
أنت تقرأ
WITH ME || jk
Фэнтезиالروايه خياليه اي معلومه بها خياليه. [fantasya contaction] هو من الظلام ووجد. من الوحدة خُلق. قاسٍ لا يعرف الرحمه. قلبه لا يلين ابدا. الجحيم كُتب بحروف اسمه. لا يعرف السيطرة علي غضبه او قسوته. هو رجل مافيا و رجل اعمال. هو مافيا مساء و رجل اع...