WITH ME ||18

45 5 2
                                    

لا تبحث في الحياة عن السعادة بنفس المكان الذي فقدتها فيه.

جاد الزمان وأنت ما واصلتني  يا باخلاً بالوصل أنت قتلتني

Let's start ma stars.

بعد كد هنزل مش عشان شهرة و زفت لأن كد كد مفيش تفاعل يسكر♡.

استمتعوا يا كواكبي المضيئة♡.

___________________

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"اجل، بجانب قدم روز ب بوصه هناك الغام، مقبس الكهرباء زر تفجير، المروحة بها قُنبلة مصغرة و تكون في حجم الرُقاقة، و اخيرآ تحنبوا الضغم بداخل البلاط، فوقكم حِبال ممتدة علي طول السقف ليس بها شيئ تسلقوها و ايضآ ابتعدوا عن محيط المروحة بالكامل."

ليهزوا رأسهم آيجابآ و بالفعل قفزوا مع بعضهم يمسكون الحِبال و يتسلقوها حتي وصلوا لسلم الذي يمتد لأعلي.

قفزوا و وقفوا علي اول درجه ليصرخ الثلاثي تاي فيلكس و روز بحماس.

"ياااااهو، اجل"

ليسبقهم جونغكوك لأعلي و يجد غرفة واحدة مفتوحه و بقية الغرف مقفولة ليكسر بابها.

ليسمع صوت تزامن مع كسر الباب.

"لم تتأخروا كثيرآ جئتم بسرعة"

التفوا خلفهم ليجدوا رجُل بالخمسينات من عمرهُ يقف و يرتدي ملابس رسمية زرقاء.

نظرت له روز ببرود و قالت تزامن مع فيلكس و تاي.

"غابريال العاهر"

لينظر لهم الرجُل المُلقب ب غابريال و يقور ببرود و بسمة مستفزة مُرتسمتة علي محياه.

"مرحبآ بكِ يا انثي الليمون، و اهلا بكَ يا نَمِر، و ايضآ البقرة الجائعة فيلكس"

لينظروا له ببرود لتتقدم منه روز قائلة له ببرود.

"غابريال اجهزت كَفَنُكَ؟"

ليهز رأسه لها و يقول ببرود.

"اجل جلبتُ لكِ واحد ايضآ"

و قبل ان ينطق كلمة اخري كانت روز تقفز لأعلي و تُكور قبضتها و تنزل بها علي رأسه في المنتصف.

WITH ME || jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن