with me||14

45 8 1
                                    

*▣┊﴿وَكُلُّهُم آتيهِ يَومَ* *القِيامَةِ فَردًا﴾*
*[مريم: ٩٥]*

مهما ازدحمت حياتُكَ بالنَّاسِ
لا تنسَ أن الرحلة فردية!

حين يدخل عليك ملك الموت ستراه وحدك، وحين تُحمل في التابوت ستكون وحدك، وحين تُوضَع في القبر ستوضَعُ وحدكَ، وحين تُسأل ستُسأل وحدك، وحين تُبعثُ ستبعث وحدك، وعندما يحين وقتك للحساب؛ ستقف بين يدي الله وحدَكَ

فاتقِ الله في نفسك!"

_منقول♡_

Let's go.

_________________

With me in my darkness life my flower.

هز الثلاث رجال رئسهم ايجابآ و رضا علي ايجابه
    الاخر.
   
    جلسوا صامتين حتي صدح صوت صراخات روز ليركض الفابيرتو لها
   
    دخل الفابيرتو الغرفه راكضآ تجاه الجالسه علي السرير يدها علي وجهها و تبكي و تنوح بصوتٍ عالي.
   
    تحت انظار جونغكوك الباردة و فيلكس المُشفق علي حالها و تايهيونغ الغاضب بسبب ما بُعث لها و جعلها هكذا و الفابيرتو و المُعانق الباكي لها.
   
    نظرت روز لألفابيرتو و قالت بنواحٍ عالٍ.
   
    "الفابيرتو جدي كان يستنجد و يقول لا تقتلوني لكنهم ذبح/وه و طعنوه كثيرآ لقد كان غارق بدمائه. "
   
    هز رأسه لها يوفقها كونه رأي الفيديو بالفعل و قال لها.
   
    "لا تقلقي يا زهرتي اعلم انهم قتلوه و لكنك الأن و بهذه اللحظه يجب ان تتخلي عن كونك روز و تكون الملاك الأسود يجب ان تأتي بحق جدك يا... ملاكي الأسود"
   
    فجأة بعد انتهاء حديثه عم الصمت و السكون المكان و كان الثلاث شباب واقفين ببرود ينتظرون معرفه معني الملاك الأسود ذاك.... إلا شخص واحد فقط يعلم عن الملاك الأسود و هو فيلكس كون تايهيونغ سافر قبل ان تحصل روز علي لقب الملاك الأسود.
   
    كان الفابيرتو و فيلكس مع روز في كل خطوة مما ادي إلي معرفتهم بأشياء لا يعرفها والديها.
   
    قطع السكون قيام روز من السرير لتقف امام شرفه غرفتها بملامح باردة و..... سوداء.
   
    عَلِمَ كُلٌ من فيلكس و الفابيرتو ان روز اختفت و التي امامهم الملاك الأسود.

    قالت روز بعد صمتٍ دام لدقائق جعلت الجو مشحون.

"الأن سنبدآ مهمه البحث و لكل احدٍ منكم مهمة اتوافقون؟؟ و ايضآ يا قاضي العالم السفلي فيلكس و يا جيون جونغكوك اشهر رئيس مافيا و القناص ١١ تايهيونغ انا سأحتاجكم بحق اتوافقون علي مساعدتي ام لا"


نظر لها الثنائي تاي و فيلكس بزهول و جونغكوك مازال علي ملامحه الباردة.

ليقول جونغكوك.

"و اتظنين انني لا اعرفك يا الملاك الأسود؟؟ انا اعلم منذ البدايه انك لكِ اطراف في المافيان و لكِ اطراف في الشرطه و بالتالي انتي في ثلاث اعمال.


الأول: قائد اول فريق صاعقه.

الثاني: الملاك الأسود في المافيان ولحد الان لا احد من المافيا يعرف لا جنسه ولا اي شئ عنه و معروف بسلاحه القناص و التهكير.

الثالث طبيبه نفسيه حاصله علي جائزة افضل طبيبه نفسيه لسنه ٢٠٢٢.

تكونين حمقاء لو اعتقدتي اني اتعامل او اتحدث لأحد لا اعرف تاريخه كله."

نظرت له روز ببتسامه و قالت له.

"لست بهين ابدآ لست بهين و لست سهلآ ايضآ، الأن ستساعدوني ام اذهب وحدي لذاك العاهر؟"

تزامن انتهاء كلماتها ب قولهم في وقت واحد عدا جونغكوك.

"معكِ بالطبع يا ساقطة"


نظرت لجونغكوك بستفهام لينظر لها بسخريه.

"اتنتظرين مني ان ارفض القتال و القتل في الفاسقين مثلآ بالطبع سأتي و لكن الرجل الثمين لي ها انا اقول منذ الأن"

___________________

ما هذا الذي تراه اذني؟؟؟؟

روز شغاله مافيان و في الجيش كمان؟؟؟

بصوا هعمل نفسي متفاجأة و انتم اتفاجأو زيي يلا.

هييييييييييييح اي ضااااااا؟؟؟

رأيكم؟


See u next part♡

البارت بسبب العسل.

Sama09223

شكرا يقمر♡

WITH ME || jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن