WITH ME|5

98 6 2
                                    


"كُنت مثل اللاجئ الضائع، و كأن عند لقائك وجدت ضالتي"

_من كتاباتي_

تجاهلوا الأخطاء الأملائيه.

فوت+كومنت

___________________

تذكير...

ضحكت هي علي هذه الذكريات حتي قاطعهم فتح الباب دون دقٍ و صوت يردف.

"و انا اقول لما خُصِمْ مرتبي و مات المريض غبي انا حتي لا اعرف ان فيلكس شرف مشفانا"

نظرت له روز بغيظ و قرف فأردف هو بلغه امه حتي لا يفهمه الأخر.

"تقدري تنكري انه فال شؤم عليا؟"

هزت روز رأسها بقله حيله بسبب الغبي ذاك ف هي تحمد الله ان فيلكس لم يفهم اخر جُملهٌ له.

استدارت برأسها لتري فيلكس ينظر للأخر ببتسامه صغيرة و لكن لم تكن ابتسامه سعيده ابدآ فهي تعرف القادم من هذه الابتسامة.

انزلت يدها من فيلكس و ابتعدت للخلف نظر لها فيلكس لتقول هي.

"ماذا يا رفيق انا اعلم ابتسامتك تلك ما معناها فهل تريد مني ان اظل واقفه و تتكسر عظامي؟".

انفجر  فيلكس علي ضاحكآ عليها و علي حفظها لأقل تفصيل لهم.

ثواني فقط ثواني و ركض تجاهه الفابيرتو و قفز فوقه يوقعه ارضآ و هو فوقه.

ليقول بمرح.

" من ربح الأن؟ "

نظر له فيلكس بنعقاد بين حاجبيه، ليوضح له الفابيرتو بدراميه.

"يا الهي انسيت عهدني من 10سنوات كيف نسيت اننا تعاهدنا ان من يوقع الأخر ارضآ اولا يكون الرابح هذه خيانه"

انهي حديثه و هو يثني معصمه و يضعه علي جبهته و يعود للخلف بظهرة حتي وقع علي قدم فيلكس.

و فيلكس ينظر له ببتسامه لرفقتهم، تم قطع تأمله ل الفابيرتو و تم قطع الفابيرتو لتمثيله بسبب انفجار روز في الضحك بصوتٍ عالٍ بسبب وضعيتهم.

نظروا لها و بعدهو ضحكوا هم ايضآ بسبب ضحكه روز.

كانوا يضحكون غافلون عن اليخاندرو مدير المستشفي الذي يقف مفجع العينين و ينظر لهم.

WITH ME || jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن