Insta:nanoahmedwattpad
Tiktok:ri0lay8
______قد يكون الفراق افضل من قربنا، ولكن ما الحل مع وجع قلبي:
___________انهت حديثها و ذهبت راكضه للشاب و قفزت محتضنه اياه تلف يديها حول رقبته و تبتسم بسمه واسعه بطفوليه.
كان ينظر لها جونغكوك و يبتسم بسمه جانبيه و قال بسخريه.
"ما بها تلك اي شاب تعرفه تركض و تعانقه، اتعمل في عمل ينص عليها معانقه الأتي و الذاهب؟ حقآ لو تعمل هكذا عمل ستكون غنيه جدآ"
انهي حديثه الساخر عن روز و استأنف النظر لها، و وجدها تنظر للشاب و تبتسم بوسع لكن ما استغربه حقآ انها بدأت تبكي و الشاب امسك رأسها و سحابها في عناق و هو يريت علي ظهرها بيد و اليد الأخري علي رأسها.
___كانت روز تنظر ل تايهيونغ و تبتسم و تذكرت الشبه بينه و بين اخيها و بدأت تبكي، فسحبها تايهيونغ الي عناقه و ظل يربت بيد علي ظهرها و اليد الأخري تربت علي رأسها.
كل هذا يحدث تحت انظار الفابيرتو الذي ادمعت عيناه لها فهي تبتسم و تضحك معهم و تخفي عنهم ارهاقها لبُعد تؤامها الغائب عنها.
اما فيلكس كان لا يفهم من هو كونه لا يعرفه لكنه كان مُقَدْر لوضعها لأنه رأي الشبه بينه و بين اخيها لأنها جعلته يري صورة له كونها احضرت صورة لأخيها و هو صغير و بستخدام الذكاء الاصطناعي هي جعلت ملامحه تكبر حتي يصل لعمر ال 22.
فصلت روز العناق و نظرت ل تايهيونغ ببتسامه صغيرة.
و تايهيونغ كان ينظر لها بحنان كبير.
نطقت روز بعد قليل ما جعل فيلكس ينظر لها ببلاهه للموضوعين المختلفين الذي تسأل عنهم.
"كيف حالهم الأن، و ايضآ هل اشتريت لي حلواي المفضله؟ "
نظر لها تايهيونغ ببتسامه مربعيه لطيفه و نظرة حنونه في عينه.
"نعم فعلت اشتريت لكِ كل ما تحبيه و تشتهيه"
نظرت له واختفت ابتسامتها.
"و هم كيف حالهم"
نظر لها نظرة مشجعه بها بعض الأمل لتوافق علي ما سيقوله.
"ليسوا بخير يموتون علي نظرة منكِ او لمحكِ تحدثي معهم ولو حتي مكالمه فيديو او صوتيه هم يموتون عليكِ"
أنت تقرأ
WITH ME || jk
Fantasyالروايه خياليه اي معلومه بها خياليه. [fantasya contaction] هو من الظلام ووجد. من الوحدة خُلق. قاسٍ لا يعرف الرحمه. قلبه لا يلين ابدا. الجحيم كُتب بحروف اسمه. لا يعرف السيطرة علي غضبه او قسوته. هو رجل مافيا و رجل اعمال. هو مافيا مساء و رجل اع...