With me|| 23

48 3 0
                                    

دعاء التوبة فوق 👆

اقروه و استغفروا و صلوا الفرض اللي فاتكم و بعد الصلاه اقروا سورة الكرسي♡

- شيخي : كنت محافظا على قيام الليل ، و لكني أراني صرت إلى حال متذبذبة بين اجتهاد و كسل ، فأمسيت أقوم مرة و يضيع مني القيام مرات ، ماذا تقول في ذلك ؟!

- بني : يجب أن يتقلب حالك ، تلك حكمة ربانبة و تربية من اللطيف بك ، الخبير بحالك ، فلو أنك صرت مجتهدا دون فتور ، أو محسنا دون زلل ، لأصابك من العجب ما أهلكك و فتك بقلبك .
ثم راقب قلبك ، و حاسب نفسك ، فما كان الله ليسحب من تحتك بساط نعمة الاجتهاد و الإحسان إلا بذنب كانت عاقبته الحرمان ، قيدك ذنبك ، و كبلتك معاصيك ، فسارع بالاستغفار و التوبة ، يفتح لك باب الشرف الذي ترجو ، أعانك الله وأحبك🤎 .

♡♡♡♡♡♡♡♡♡

Let's go ♡

تجاهلوا الأخطاء الإملائية♡

في جزء تاني للرواية اعععععع 😫🫂🦋

_________________

"تمزح معي يا هذا؟ انا وغدة"

نظر لها ببرود و استفزاز و نطق.

"لم اقل انا فقط قلت الجميع يري الناس كما يري نفسهُ لم اقل انكِ وغدة انتي من قلتي"

نظرت له بصدمة و قالت.

"انا لم اقل ذلك انت.."

قطع حديثها ركض فيلكس ليعانقها و يبكي و ينطق وسط بكائهُ.

"اشتقت لكِ اشتقتُ محارشاتُكِ"

وضعت يدها اليُسري علي ظهرة تطبطب عليه لأن يدها اليمني بين جسدها و حسد الفابيرتو الغافي.

و قالت بحنان و هي تنقل بصرها بين الثلاث رجال.

"حتي انا اشتقت لكم، حتي اشتقت ل محارشة جونغكوك"

ضحكت بخفة و ابتسم جونغكوك خفية و ذهب تجاه الشرفة و هو يخرج علبة السجائر و نظرة عليها حتي وصل إلي الشرفة و حول بصره من روز إلي الشرفة.

بعد مرور ساعة كان فيلكس و جونغكوك جالسين علي الأريكة امام روز.

و علي جانبي روز يجلس كل من تاي و الفابيرتو.

و هي جالسة تنظر لهم ببلاهة تراهم ينظرون لها منتظرين شيئ و لكن ما هو هي لا تعلم ولا تفهم!؟.

حمحمت روز قائلة.

"اهناك فيلم غامض علي وجهي اراكم تبحلقون بهِ، ام انكم معجبون؟"

نظر لها جونغكوك و قال بسخرية.

"و هل عِندما اُعجَبْ انا بفتاة تكون انثي ليمون تمزحين ام انهُ تأثير دوائكِ؟"

نظرت لهُ بغيظ و اخرجت لهُ لسانها و ادارت وجهها ل تاي و قالت.

"ما بِكَ تنظر و كأني قتلت زوجتُكَ و اطفالُكَ؟"

نظر لها ببرود ممزوج بعصبية و قال و هو يضغط علي اسنانهُ.

"روز ما انا بالنسبة لكِ تكلمي"

رفعت روز حاجبها و قالت.

"ما بِكَ تايتاي ما هذا السؤال؟"

ظل علي نظراته الباردة و الغاضبة و قال بنفاذ صبر.

"روز ما انا بالنسبة لَكِ؟"

نفخت وجنتاها و اجابت بصدق.

"و كيف لا تعلم انتَ ماذا بالنسبة لِي؟، انت اخـــــي، صديـــــقي، و ابنِـــــي، و تؤامــــي♡، ما هذا السؤال الغبي ذاك تايتاي"

نظر لها بغيظ اكثر و قال.

"و إذا كُنتُ غالي لديك لتلك الدرجة لما لم تقولِي لي علي ماكسميوس و عل توعدهُ لَكِ بالموت و الأنتقام، هل هذا شيئ تافه لتلك الدرجة لديكِ، هااااا تكلمي و اُنطُقي"

انهي تاي حديثة بصراخ مما جعل روز تندر لها بتفاجئ و بعدها ببرود و قالت.

"اول شيئ لا ترفع صوتُكَ بوجهي حتي لا ينتهي بنا الأمر بمشكلة"

نظر لها بتفاجئ و قال.

"اهذا كُل هَمُكِ؟، حقآ؟"

لترد علية بعتيادية و قالت.

"اجل هذا همي ولا ترفع صوتُكَ و إجلس بأدب و كُل واحد لديه سؤال سأجاوب"

جلس و نفخ بشدة و جلس مكانهُ، و ها نحن نبدأ جلسة استجواب روز كيم.

______________

سوري البارت قصير بس انا حقيقي تعبانة.

WITH ME || jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن