«أكانت مفاجئة ممتعه»
صوت ساخر يصدر منها.. الكريمة بطعم الكراميل تتساقط من خصلات شعره الشقراء..
كانت تهمس مع هذا قامت بامساك كتفه مدعيه القلق
«اسفه.. اسفه فعلا ايروين لم اقصد إيقاع الكعكه عليك»
كان صوت بيترا التي تزاحم الموجودين للوقوف بقرب ليفاي وتصدم كتفها بخاصته بينما يقترب من ايروين بسرعه مناولًا له منديلاً ابيض
«اعتذر بدلاً عنها أنها أحيانآ خرقاء»
قالها بصوته الجاف ليتناول ايروين القماش العطر منه قربه من وجهه وبدل تنظيف شعره ووجنته التي غطتها الكريمة الحلوة انشغل بـشم رائحة المنديل!!
عبست بيترا على هذا لتقوم بسحب المنديل منه وتتحدث ضاحكة
«ما رأيك ان ياخذة ميكي للحمامات فقط لابد أن عينه مصابه مسكين»
اعتصرت المنديل المطرز بشدة أسفل نظرات ايروين الغاضبة الذي عجز مجدداً عن الرد عليها كونه لا يمكنه البوح بهذه المشاعر الفوضوية!!
أثناء خروجه لمحته بيترا من بعيد وهي تنزل الدرج تبتسم بخبث تتوقف عن السير وتتكئ على الجدار..
أتى ايروين متجهًا الى أسفل الدرج بينما هناك من يصعده من الجهه الاخرى..
لقد قدمت قدمها ليتعثر بها ايروين ويفقد توازنه رافعًا يديه لأعلى محاولاً التماسك...
لكنه لمح هذا الوجه امامه فعلآ..
ليفاي الذي منعه من التقدم دومًا..
الوجه الذي ردعه عن المحاولة...
وعن المقاومة..أراد الاستسلام له فقط أهذا كثير عليه!
كانت هذه افكار ايروين فقط حتى الآن..
لقد تلامس جسداهما ليصطدم ظهر ليفاي بالأرض ويعتليه ايروين بدأت جبهته تنزف قليلاً بسبب البلاط...
كانت بيترا تضحك بسخرية دون ادراك ان ليفاي هو من يتمركز أسفل ايروين ومنعه من ان يتألم بشدة..
قد يعتبره ايرويت منقذا الان لكنها حركه غير مقصودة وكان فقط يسير بشرود ذهن
كانت أنفاس ليفاي ولأول مره قريبه من عنق ايروين ويد كاحل الشعر وحاد الأعين تلف خصر اشقر الخصلات..
لقد ساح جسد ايروين مخدرًا بالكامل عاجزُا عن الحراك تحت تأثير هذه النظرات التي لاصقة عينيه عن قرب حتى أنه حرك جسده فوقه كانه يشد بعناقه..
ادراكت بيترا هذا أخيرا انه ليفاي ويالسؤ حظها بدى عليه الغضب الشديد وهو يحاول ان يعرف الفاعل..
«ايروين الن تتحرك سامسك تلك السافله التي تضحك»
لقد شعر ايروين بالاحراج من موقفه سيبدو واضحًا جدآ وهو بذات الوقت لم يرد الحراك فاغمض عينه كانه فاقد للوعي باحظان الذي ترأسه ايروين..
«ايروين.. هل فقد الوعي»
وقف ليفاي لياتي صديق ايروين محاولاً ابعاد الاحراج عنه
«ا.. اجل انه يعاني فقر دم شديد.. وهذا يحصل أحيانآ»
ارتعب ليفاي من هذا ما جعله ينتفض بسرعه لتتحرك غرته القصيرة التي تغطي جبينه ليسحب ايروين ويحمله ويسير به للممرضة..
تركه هناك وغادر.. مع توسلات ايروين الا يذكر انه لا يعاني من اي شيء
«لكنك تعاني من الحرارة لابد انها سبب فقدان توازنك»
هذا كان حوار الممرضة لقد انقذ باعجوبة لابد انه كذلك سبب هذه الحرارة..
هو خجلة مما حصل انه محظوظ وشاكر لـ بيترا لأول مره..
لكنها تثور غضبًا من الجه الأخرى وكانه احتسب انها نقطه لصالحه!!
______
يتبــــــــــــع...
أنت تقرأ
I love him and he loves her || E.L
Romanceروايـة | I love him and he loves her وقـع ايروين بحب زميله بالصف بينما لاحظ حب الفتاة التي تجلس بقربه له وتبدأ الأمور بالتطوير لتصبح منافسـة يخوضها الأبطال للحـب!! علاقة حب ثلاثيه افصل قصيره~