E.
تملك اشقر الشعر مقعده بهدؤ بينما يرتدي السماعات ويغلق على نفسه بالغرفه بينما يهزهز جسده كمن كان فاقدًا لذاته...
انه يحاول..
يبذل جهده..
نسيان هذه المشاعر العشوائية.. حتى أنه فكر بالانتقال من الثانوية انه يفقد امله كلما اقتربت بيترا من ليفاي اكثر فأكثر..
وبعد تلك الليلة مازال يحقد على نفسه من هذه المشاعر الهواية عديمة الجدوى
مل كتم الامر.. وتعب محاولة اخفاءه هل سيتشجع الليلة ام سيهرب للأبد..
نهض متكاسلًا بينما يفرش أسنانه حدق بالمرأة لثواني ليذكر ما حصل..
بينما غادر الجميع الثانوية كان يشتري من المقصف بعض الطعام لتناولة بطريقة للمنزل وهناك لمحهم بجانب الرصيف في الزقاق..
يصطدم ليفاي اكرمان بجسده على الحائط بينما تقوم بيترا بوضع يديه بقرب راسه على الجدار وتطبق شفاها فوق شفاهه..
لقد نزلت دموعه كما أنه اختنق بحسرة..
وجرى سريعًا وبيده أغراضه للباص بينما يحاول التمثيل ان كل شيء على ما يرام...كل شيء بخير ولم تحدث اي مشكلة..
والان ومنذ ذلك الوقت لم يغادر غرفته التي باتت تشبه الزنزانة وهو قرر فعلاً انه لن يستسلم بهذه المرحلة وسياخذها من بين اظافرها القذره...
بينما يجري بسرعه أسفل المطر ويغطي راسه بقبعته دون مظلة و قطرات المطر تتطرطش لتبلل بنطالة..
لقد اتفق ان يقابل ليفاي بتمام الساعة 5:20 مساءً
لقد التقطتها عينه اللامعه من بعيد حيث يقف ويتشري المشروب الساخن ويدفع ثمنه يتقدم ومعه علبه من الشوكولا على شكل قلب المزينه بفيونكة ورد وتلفها رائحة عطر ثمين مع رسالة زهرية بخط أنيق!!..
وقف أمام ليفاي ليجذب انتباهه بنداء خافت لانه قريب بصوت محب ابتسم ليفاي وهو يتجه له..
يبدو انهم شكلوا صداقه من وقت قريب بسبب الحوادث المتتالية التي تجمعته قد تبدو صدفًا لليفاي لكنها كانت بسبب مشاجرات بيترا و ايروين بالفعل
«طلبت رؤيتي»
قالها كاحل الشعر وهو يقي نفسه بمظلة سوداء كشعرة مع سترة رمادية وبلوزه قاتمة ابتلع ايروين ريقه بتوتر يرتب كلماته العشوائية في داخله التي سببت حربًا وبلاءً..!!
«انا...»
_____
يتبــــــــــــع..
أنت تقرأ
I love him and he loves her || E.L
Romanceروايـة | I love him and he loves her وقـع ايروين بحب زميله بالصف بينما لاحظ حب الفتاة التي تجلس بقربه له وتبدأ الأمور بالتطوير لتصبح منافسـة يخوضها الأبطال للحـب!! علاقة حب ثلاثيه افصل قصيره~