أنزلت الغيوم بعضاً من امطارها من أعالي السماء بين السـحب إلى عند قدميه التي خرجت وتحررة من أسفل سقف محطة انتظار الباص..
أنزل ايروين يديه لأعلى جبهته وقهقه بخفـه...
بدا كانه يضحك بطبيعيه ثم ينهار تدريجياً متذكراً ما حصل اليوم...
تجلس بيترا فوق الكرسي بقرب ليفاي وتقوم بالحديث معه بشأن الدراسه واغراض عشوائية آخرى وطبعاً بذات الوقت لم تضيع اي فرصه لاغاضة المدعـوا ايروين هذا!!
كلما رفعت عينها عن دفترها أخرجت لسانها بسخريه او تقصدته بحوار وشتيمه ما هزليه على شكل دعابه وضحكت..
إلى أن وقف الآخر بنفاذ صبر بستقامه متجهاً لها رافعـاً يده ليمسك ياقتهـا بغضـب
«ايتها الحقيره اتوجهين نبرتك الساخره هذه لي!»
تبسمة بمكر ثم القت نظرها إلى ليفاي اكرمان بسرعه بينما تبرطم شفتها بحزن مصطنع...
«كيف تجرأ علـى الحديث معي بهذه النبره الموبخه!! أتتمنـى الموت؟ أليس كذلك ليفاي»
سعل ليفاي ببعض الانتباه بعد أن شرد بالنافذه بالعصفور الذي يرتطم بها باستمرار..
«ص.. صحيح كيف تجرأ»
دفعه عن الفتاة صاحبة الأعين الحاده و الشفاهه المنتفخه ليفتح النافذه ويحرر العصفور بسرعه ويعود لهم
«اسمع يا هذا.. لا اعرف اسمك لكن اعرف انك احد شبان هذا الفصل ان جرأة على ازعاج عزيزتي بيترا مجدداً ساحطـم عظامـك»
استيقظ ايروين من تذكراته على صوت وصول الباص لينهض بسرعه ويجري خلفه قبل أن يغادر بدونه...
في اليوم التالي تجلس بيترا بمقعدها بينما ايروين منذ دخوله بعدها بثواني لم يزح نظراة الغضب عنها..
لقد كان بعض أصدقائهم مصدومين من توافق وصولهم للفصل..
وبعد الحصه بينما تكلم بيترا ليفاي وجهة بصرها لـ ايروين وقالت
«اذا بعد أن تصالحنا لما لا تنظم لنا في المجموعه»..
استغرب ايروين لم يفهم سبب عرضها هذا.. وربما سيفهم بالوقت الخاطئ كذلك متأخرا..
____
يتبــــــــــــع..
أنت تقرأ
I love him and he loves her || E.L
Romanceروايـة | I love him and he loves her وقـع ايروين بحب زميله بالصف بينما لاحظ حب الفتاة التي تجلس بقربه له وتبدأ الأمور بالتطوير لتصبح منافسـة يخوضها الأبطال للحـب!! علاقة حب ثلاثيه افصل قصيره~