هذا الفصل كله عن ممارسة وحبيت انبه عشان اذا في اشخاص ما يحبو ذا النوع فا لا تقرؤا💗.
سان: نعم انه انا.
وويونغ: ولكن لما لم تخبرني!؟.
سان: لم اكن مستعد.
وويونغ: اذا الن تترك هذا العمل!.
سان: لا.
وويونغ: ولكنه خطير وستتأذى.
سان: لا بأس طالما انت معي صغيري.
وويونغ: انا لا زلت غير مستوعب.
سان: اتفهمك صغيري.ليحل الصمت بينما ليقطع ذالك الصمت هجوم سان على شفتان الآخر بقوة والاخر فقد اصبح يإن بألم ليبتعد عنه سان ويكمل تقبيل عنقه الذي قد شوهها.
وويونغ بألم: سان ت.توقف ا.اارجوك.
سان: لم نبدأ صغيري بعد وفر انينك لاحقا.
وويونغ: سان لا زلت غير مستعد ااااه.ليعضه سان وقد ترك علامه محلها و وويونغ الذي صرخ بألم ليردف سان.
سان: لا اعتقد اننا سننام فقط الليلة.
وويونغ: لا سان.
سان: لا يهم.ليعاود تقبيله بقوة والاخر فقط يإن ليقرصه سان ليفتح فمه ليدخل سان لسانه يستكشف جوفه ليبتعد عنه ويخلع قميصه وفعل المثل لوويونغ... ليمتص سان حلمة الاخر والاخرى يحركها.
وويونغ: سانااه توقف انه مؤلم.
سان: ستشعر بالاستمتاع فقط انتضر.
وويونغ: ااااه لا... تعض.ليمتص الاخرى ويعضها والاخر فقط يإن بأسمه لكي يتوقف ليبتعد سان عنه ليمد يده نحو بنطال الاخر ليخلعه له والاخر فقط فتح عيناه بصدمة لينظر لسان ليردف.
وويونغ بخوف: سان لا تفعل.
سان: وويونغ اعتذر ولكن جسمي اصبح ساخن.
وويونغ: خلص نفسك ليس لي دخل.
سان: وويونغ ان لم تصمت الان سأقتلع رأسك.ليبعد وويونغ رأسه بخوف بينما سان فهو اكمل خلع وويونغ ملابسه واصبح عاري تماما ليدلك قضيب الاخر بخفة.
وويونغ بإلم: ااااه اسرع... سان اسرع انه مؤلم.
سان: نادني دادي.
وويونغ: دادي ا...اسر...ع ارجووك.ليسرع سان بتدليك قضيب الاخر.
وويونغ: ساقذف اااه.
لينظر سان له بخبث ليبعد يده ويضع اصبع على على فتحة قضيبه لكي لا يقذف.
وويونغ: ااااخ سااان انه مؤلم ابعد يدك دعني اقذف.
سان: وما المقابل؟.
وويونغ: اللعنة انت ستحصل على جسدي الان وتقول ما المقابل!.
سان بحدة: لا تلعن وايضا فهو حقي ان يكون جسدك لي.
وويونغ: فقط ابعد يدك ااااه.
سان: حسنا.ليبعد سان يده ويبدأ من جديد بتدليك قضيب الاخر بسرعة ولم تمر خمس دقائق وها هو يقذف ليتنهد وويونغ بقوة ليخلع سان بنطاله وملابسه الداخلية واصبح عاري ليقلب سان وويونغ على شكل قطة كان وويونغ سيتكلم ولكنه صرخ عندما شعر بشيء يخترق مؤخرته ولم يكن غير قضيب سان فهو ادخله بقوة دون ان يوسع فتحة الآخر.
وويونغ وعيناه قد بدأت بالدموع: سااان اخرجه انه مؤلم ااااااه سااااااان.
سان: ستستمتع صغيري صدقني.ليسرع سان بداخله والاخر يصرخ له ان يتوقف ولكن لا حياة لمن تنادي(بهمش وويونغ رح تتعود🤣) ليقذفوا الاثنان معا ليتنهد وويونغ ورجع لوضعيته السابقة ليردف سان.
سان: من سمح لك بالرجوع!.
وويونغ: ماذا تقصد؟.
سان: نحن لم ننتهي.
وويونغ بصدمة: ماذا؟!!!.
سان: امممم ماذا.
وويونغ: انني متعب ارجوك دعنا ننام.
سان: حسنا.
وويونغ بتنهد: جيد.... اااااااه.لم يكمل كلامه الا وهو يشعر بقضيب سان يدخل من جديد واقوى من قبل.
وويونغ: سااان ت...تو...قف اا رجوك ان...انه مؤ...لم جدااا.
سان: لقد اقتربنا صغيري تحمل قليلا.لتمر دقائق وها هم يقذفون مرة اخرى .
وويونغ: انه مؤلم جدا.
سان: هيا انهض لكي نستحم.
وويونغ بحدة: لا اقدر على الوقوف وتقول انهض.
سان: اذا دعني احملك.ليحمله سان ويذهبو ليستحمو لينظفوا محل فعلتهم ويناموا بأحضان بعض...
يتبع...
اعرف الفصل قصير بس اعذروني ما عندي افكار.
اسفه على تأخير.
اتمنى يعجبكم💗😊.
وبصراحة التفاعل مرهههههههه مو عاجبني وحبيت اسألكم اذا الرواية مو عاجبتكم؟.
اذا لا قوليلي لأنه افكر انو اعمل رواية عن زي و نيو.
شو رأيكم؟.
أنت تقرأ
a novel: Obsessed with you my dear
Short Storyوويونغ: اكرهك... ~~~ سان: احبك. وويونغ: انا ايضا. ~~~ سان بغضب: لما لا ترى غيرتي عليك لما تغضبني. وويونغ بخوف: لكنني لم افعل شي. ~~~ وويونغ: دعنا ننفصل فقط. سان: وهذا رأيي ايضا. ~~~ وويونغ ببكاء: لنعود سان انا احبك حقا. سان بإبتسامة: وانا اي...