بمرور اسبوع...يوسانغ: اووووه جونغهو هيا نحن سنخرج مع اصدقائنا.
جونغهو ببرود: يوسانغ قلت لك لن نخرج اذا ارتديت هذه الملابس.
يوسانغ بتذمر: لكن ماذا بها انها جميلة.
جونغهو بحدة: يوسانغ ما هو ملكي لا يظهر لغيري.
يوسانغ: افففففف حسنا.(صحيح ما قلتلكم يوسانغ و جونغهو تواعدوا).
بمرور الوقت...
هونغ جونغ: اوووه هلوووو يا رفاق.
يونهو: هلوو برو.
هونغ جونغ: اشقت لكم يا اطفالي.
يونهو: ونحن ايضا امي.ليحضنه هونغ جونغ ليردف وويونغ بدراما.
وويونغ: لم اكن اعلم ان امي تخلت عني.
ليضحك عليه هونغ جونغ ويذهب نحوه ويحضنه بشدة.
هونغ جونغ: اشقت لك ايها الدلوع.
وويونغ: وانا ايضا.
سان ببرود: اضن انه يكفي احضان اليس كذلك.
سونغهوا: معه حق تحسسونني انكم لم تروا بعضكم لسنة.ليضحكا سان و سونغهوا على نظرة وويونغ و هونغ جونغ لهم.
هونغ جونغ: لا يهم انا احب اطفالي كثيرا ولو رأيتهم اليوم غدا عندما اراهم سأحضنهم مرة اخرى.
سونغهوا: سنرى هذا.
يونهو: اين يوسانغ و جونغهو؟.ليلتفوا الى مصدر الصوت وكلن يوسانغ الذي يصرخ بصوت عالي(انا هنا يا رفاق) ليركض يوسانغ الى الجميع ويحضنهم والجميع بادلوه وفرحين الا ذلك الذي يشتعل غيرة هههه.
جونغهو: يكفي احضان.
هونغ جونغ: اتى الرابع منهم ااخ حتى انت يا جونغهو.
جونغهو: انه حبيبي بالتأكيد لن يعجبني الأمر.
يوسانغ: حسنا حسنا لنجلس.ليجلس الجميع ويبدؤ بالتكلم الى ان قاطعهم صوت من خلفهم وكان صوته ناعم ولكنه على الحسب النعومة كان يجب ان تكون فتاة ههه ولكن للاسف كان فتى ليلتف الجميع له لينصدموا اربع اشخاص فقط وهم سان سونغهوا مينقي جونغهو... ستتسائلون لما انصدموا ستعرفون الان... .
فتى: هااي يا رفاق.
وويونغ: المعذرة من انت.قبل ان يتكلم الفتى تكلم سان قبل ان يقول الاخر شيئا.
سان: مينو ماذا تفعل هنا؟.
مينو بدلع: لقد اتيت لأرى حبيبي الا يسمح لي بهذا.لينظروا الاربعة الاصغر الى بعضهم ليردفوا بصوت واحد
: من هو حبيبك؟.ليأشر مينو على سونغهوا.
مينو(بدلع): هذا حبيبي سونغهوا.
لينصدم الجميع واكثرهم هونغ جونغ الذي نهظ من مكانه واتجه لمينو ليقف امامه وها هي لحظات يتلقى مينو صفعة من هونغ جونغ.
أنت تقرأ
a novel: Obsessed with you my dear
Cerita Pendekوويونغ: اكرهك... ~~~ سان: احبك. وويونغ: انا ايضا. ~~~ سان بغضب: لما لا ترى غيرتي عليك لما تغضبني. وويونغ بخوف: لكنني لم افعل شي. ~~~ وويونغ: دعنا ننفصل فقط. سان: وهذا رأيي ايضا. ~~~ وويونغ ببكاء: لنعود سان انا احبك حقا. سان بإبتسامة: وانا اي...