part 8

81 4 0
                                    


يستيقظ هونغ جونغ غلى صوت منبه لينظر حوليه وكانو الجميع لا زالو نائمين لينهظ ويستحم... انتهى هونغ جونغ استحمامه ليرتدي شورت اسود و قميص ابيض لينشف شعره ويسرحه ويتجه ليوقظ الآخرين.

هونغ جونغ: هيا يا رفاق انهظوا.

ولكن لا رد ههه.

هونغ جونغ(بصراخ): يا اطفاللللللللللل.
وويونغ(بإنزعاج): ماذا بك تصرخ منذ الصباح.
هونغ جونغ: لكي تستيقظوا هيا انهظ واستحم وسأيقظ الكوالا الاثنين.
وويونغ: حسنا.

لينهظ وويونغ ويستحم... ليخرج ويرى الجميع بالفعل استيقظ ليعطيه هونغ جونغ ملابس من عنده وكانت عبارة عن بنطال عريض اسود و قميص بلون السكري.
واستحم يوسانغ وعندما انتهى ارتدى شورت ابيض و قميص وردي ويونهو فعل المثل وارتدى بنطال ابيض وقميص اصفر.

ليفطروا الاربعة وكانو يتكلمون بعشوائية ليقاطعهم هونغ جونغ.

هونغ جونغ(بإبتسامة خبيثة): لدي خطة.
وويونغ: لا يوجد خير من ابتسامتك.
هونغ جونغ: ههههه.
يونهو: ماهي خطتك؟.
هونغ جونغ: كل من منا سيعاقب حبيبه.
يوسانغ: كيف؟؟؟.
هونغ جونغ: سنتصل عليهم ونخبرهم ان نخرج معا وسنرتدي ملابس قصيرة وانتم تعلمون انهم لا يحبون هذا وسيغارون.
وويونغ: لا.
يونهو: لا.
يوسانغ: لا.
هونغ جونغ: ماذا! لماذا؟.
وويونغ: انت تعلم ان سان متملك وسيقتلني ان لبست قصير هو لن يرحمني.
يونهو: مينقي مع انه لطيف وهادئ الا انه غيور وان رآني ارتدي قصير امام غيره سيغضب مني.
يوسانغ: جونغهو لن يرحمني ان فعلتها سيصرخ علي هذا اقل شي طبعا لا اعلم احتمال يقتلني.
هونغ جونغ: لا يهمممممم انتم اصدقائي ويجب عليكم الوقوف بجانبي هيا ارجوكممممممم وافقو نحن فقط سنجعلهم يغارو.
وويونغ: لا يعني لا.
يونهو: الاجابة نفسها لا.
يوسانغ: لا.
هونغ جونغ: حسنا لا تتكلمو معي.

لينهظ هونغ جونغ من كرسيه ويذهب لغرفته هو يعلم انهم اذا رؤوه حزين سيوافقون.

لينظر الثلاثة الى بعضهم ليردف وويونغ.

وويونغ: ليس لدينا حل آخر.

لينهظوا الثلاثة ويذهبوا لهونغ جونغ ليردفوا معا (موافق) ليبتسم هونغ جونغ لهم ويحظنهم وهم بادلوه.

بمرور الوقت... اصبحت الساعة 5 مساءً ليتصل كل واحد بحبيبه ويخبروهم بأن يلتقوا في نفس المكان الذي كانو فيه بالأمس ووافق الجميع......... ها هم الاربعة الاكبر ينتظرون صغارهم.

بالسيارة هونغ جونغ.....

وويونغ: هونغ جونغ حقا ان حدث لي شيء ستموت على يدي.
هونغ جونغ: هياااا انه فقط سيصرخ عليك.
وويونغ: ولكن ملابسنا ههههه انها حقا سنموت عليها.

a novel: Obsessed with you my dear  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن