في مساء اليوم التوالي...وويونغ: هان الم تقل اننا لن نذهب.
هان: كانت كذبة هههه.
هونغ جونغ: يااااه انت حقا شرير.
فيلكس: حسنا لقد كذبنا عليهم اننا سنجتمع ونذهب للمطعم ماذا لو اكتشفوا اننا ذهبنا للملهى.
سونغمين: لن يكتشفوا الا بحالة وحدة.
ايان: ما هي؟.
سونغمين: ان يكونوا مختبئين في مكان ما ويراقبوننا.لينظر الجميع لبعضهم ويتوتروا من كلام سونغمين فهو معه حق قد يفعلوها ليبدؤا بالنظر خلفهم وامامهم ويسارهم و يمينهم لم يروا احد ليتنهدوا بخفة ويردف.
يونهو: ياااا سونغمين لقد زرعت بنا الخوف ايها الاحمق.
يوسانغ: نعم معك حق اصبحت اخاف حقا.
هان: حسنا لا بأس نحن نظرنا حولنا لا يوجد احد.ليركبوا الثمانية بالسيارتين ويتجهوا الى الملهى... بمرور الوقت ها هم وصلوا لها لينزل الجميع من السياراتين ودخلوا للمكان.... كان المكان ضجة بشكل غير طبيعي ويوجد بها من البنات اللواتي عاريات تقريبا والشباب نفس الشيء ومن منهم يقبلون بعضهم هذا حقا مقزز.
وويونغ: يا رفاق حقا مثلما قالو لنا انه مكان مقزز.
هان: ياا وويونغ نحن لم نأتي لنعلق عليهم نحن اتينا لنشرب ونرقص فقط.
وويونغ: حسنا.ليتجهوا الثمانية لطاولة الشرب ليطلبوا من النادل ان يعطيهم اقوى شراب لديهم... للاسف ثملوا بعد كاستين فقط هههههه.
في الخارج وتماما امام الملهى يقفوا الثمانية بوجه بارد.
لينو: قلت لكم انهم سيأتون ههه... لندخل.
...
ايان: ياااا رفاق اشعر انني احلق ههه.
ليضحكوا الجميع معه ليردف فيلكس.
فيلكس(بصراخ): لنرقص.
يونهو: وووووووووو.لينهظ الجميع من اماكنهم ويذهبوا بين الناس يرقصون وينطون انهم حقا ثملين... بينما الثمانية الاكبر الذين ينظرون لهم من بعيد ويحاولون امساك نفسهم.
سان(ببرود): ارى انهم يستمتعون.
هيونجين(بحدة): انظروا كيف يرقصون والعديد من الشباب ينظرون لهم.
تشانقبين: يا رفاق لا اتحمل هذا هل سنبقى جالسين هكذا فقط.
لينو: لننتظر قليلا.
تشان: اريد ان اعلم هذه الخطة اللعينة لمن؟.
لينو: انه هان.
مينقي: كيف عرفت.
لينو: هان عندما يكذب يتوتر الم تلاحظوا هذا.
سان: ولما لم تخبرنا هذا من قبل؟.
لينو: اريد ان اعرف الى اين سيوصلون....
كانو الثمانية الاصغر يرقصون ولا يشعرون عما يحدث حوليهم ليأتي شاب ناحية سونغمين ليردف.
شاب: هل يمكنني الرقص معك.
سونغمين: بالطبع.ليمد يده له وسونغمين لم يقصر مد يده هو ايضا ههه ولا يعلم عن الذي سينفجر في اي لحظة هههه.
...
تشان(بغضب): لن اتحمل هذا اكثر.لينهظ تشان من مكانه واراد ان يذهب ناحية سونغمين ولكن لينو اوقفه واخبره.
لينو: توقف لن يفعل له شيء هو فقط سيرقص.
تشان(بحدة): لينو ماذا تقول الا ترى كيف يرقص معاه هو يحاول التقرب منه.
لينو: هل يمكنك ان تجلس اعدك خمسة دقائق وسنذهب لهم.ليجلس تشان وهو في قمة غضبه.
...
شاب: لو سمحت.
ليتلف هان الى مصدر الصوت ليردف.
هان: نعم؟.
شاب: ما اسمك؟.
هان: هان وانت؟.
شاب: جاكسون.
هان: مرحبا جاكسون هل تريد شيء؟.
جاكسون(بخبث): جسمك جميل هل تريد ان تكون اسفلي.
هان: ماذاا!! لست من هذا النوع سيد جاكسون اذهب الى شخص اخر.
جاكسون: ولكنك اجمل منهم وجسمك انه مثير حقا....
لينو(بحدة): ذلك اللعين بماذا يتكلم مع هان.
تشانقبين: كيف سنعرف انتضر قليلا....
هان: استمع الي يا سيد انا مرتبط ولدي حبيب وانا احبه ولن اخونه ابدا لذلك اذهب من هنا.كان الجميع مشغول بالرقص لذلك لم ينتبهوا لهان وجاكسون...
ليمسك جاكسون يد هان ويسحبه خلفه.
...
لينو(بغضب): لا يمكنني ان اتحمل اكثر.لينهظ لينو بسرعة لدرجة ان الكرسي قد وقع ليركض لينو والاخرين للصغارهم....... ليتوقف جاكسون على اثر يد تمسكه بقوة ليلتف ويردف.
جاكسون: من انت؟.
لينو(بحدة): اتركه.
جاكسون: وما شأنك انت.
هان(بتوتر): لينو.لينظر له لينو بمعنى ان يصمت وبالفعل انزل هان رأسه وصمت.
لينو: انا حبيبه اتركه والا حقا سيحدث شيء لن يعجبك.
جاكسون: ان كنت حبيبه لما تجعله يأتي الى هنا.لم يتحمل لينو اكثر ليبدأ بضرب جاكسون والجميع فقط ينظرون لهم ولم يحاول اي احد منعه غير هان الذي حاول ان يبعده عنه.
هان: لينو ارجوك ابتعد عنه ستقتله هكذا.
ولكن لا رد منه فقط بقي يضربه بقوة الى ان اغمى عليه ولا زال لينو يضرب به.
هان(بدموع): لينو ابتعد عنه يكفي هذا ستقتله حقا.
وهذه المرة سمع لينو منه وابتعد عنه لينظر ل هان ليمسك يده ويتجه للآخرين.
لينو: سنذهب الان.
سونغهوا: حسنا لينو.ليخرج هان و لينو من المكان وكل كوبل فعل المثل.
______________________________________
يتبع...
تجاهلوا الاخطاء الاملائية 💗😊...
أنت تقرأ
a novel: Obsessed with you my dear
Short Storyوويونغ: اكرهك... ~~~ سان: احبك. وويونغ: انا ايضا. ~~~ سان بغضب: لما لا ترى غيرتي عليك لما تغضبني. وويونغ بخوف: لكنني لم افعل شي. ~~~ وويونغ: دعنا ننفصل فقط. سان: وهذا رأيي ايضا. ~~~ وويونغ ببكاء: لنعود سان انا احبك حقا. سان بإبتسامة: وانا اي...