"طفلان" 15

97 2 2
                                    


"" "" ""

وويونغ: هيا سنتأخر هكذا اسرع.
سان: وويونغي~ يمكننا الذهاب بأي وقت لما انت متسرع هكذا.
وويونغ: انا متحمس جدا سان واخيرا سنمتلك اطفال.
سان: اطفال؟!.
وويونغ: نعم سأجلب فتى وفتاة وبالتأكيد سنختارهم اخوة وسنسميهم مثلما قال هان الفتاة يونا والفتى يوسان.
سان: جميل ولكن انت اجملهم.
وويونغ: ليس وقت غزلك لنذهب.

ليذهب وويونغ ويترك الذي ينظر بالارض بتفاجئ من برود الاخر ولكن لم يهتم ولحقه.

،،، ميتم تشوسون،،،

(طبعا جبت الاسم من عقلي لذلك لا تهتمو 😂)

سان: مرحبا انا تشوي شان.
جيبوم: تشرفت بك سيد تشوي سان انا مدير الميتم اسمي جيبوم.
سان: تشرفت سيد جيبوم.
جيبوم: الشرف لي... اذا لقد بحثت بالموضوع ويوجد هناك اخوة فتاة اسمها مين جي عمرها 7 سنوات... الفتى اسمه جايمين عمره 9 سنوات.
سان: نريد رؤيتهم لو سمحت.
جيبوم: بالتأكيد... ليااا.

لتدخل فتاة كانت ترتدي ملابس عادي ولطيفة وشعرها يصل الى اسفل خصرها متوسطة الطول لها عينان صغيرتان باللون العسلي (ما اضن اني لازم اكمل صح 😂)احم احم.

ليا: نعم جيبوم.
جيبوم: احضري لي طفلان.
ليا{بإبتسامة}: بالتأكيد.

لتخرج ليا ولم تمر خمسة دقائق وها هي تدخل مرة اخرى ومعها طفلان.

جيبوم: جايمين ومين جي تعالا الى هنا.

ليتجها الطفلان حيث مكان جيبوم.

جيبوم: تران هذان الشابين.

ليحركوا رأسهم بمعنى نعم ليردف جيبوم:
"سيكونون عائلتكم منذ الان وستذهبون معهما للمنزل"

لينظران الطفلان ناحية سان و وويونغ اللذان ابتسما لهما والاصغر بادلوهم.

وويونغ: هل من الممكن ان نغير اسمائهما ام لا؟.
سان: وويونغ هم لديهم اسماء بالفعل وانهم معتادون عليه لما ستغير اسمائهم.
وويونغ: نعم معك حق حسنا لا بأس.
جيبوم: يمكنك هذا ولكن بموافقة الطفلان.

جايمين: انا لن اغير اسمي واسم اختي.
وويونغ{بإبتسامة}: بالتأكيد لن نغيره سيبقى اسمائكم مين جي و جايمين.
مين جي: ييعني انني ثأذهب مع.كما لمنزل ججميل؟.
وويونغ{بفرح}: نعم ستأتي معنا للمنزل وسأشتري لكي الكثير والكثير من الالعاب والملابس وسنخرج كثيرا للملاهي ونلعب.
مين جي{بفرح}: ح حقا؟!.
وويونغ: نعممم حقا.

لتركض مين جي وتحتضن وويونغ وتشكره لم يتحمل وويونغ الشيء الذي يحدث معه ليضعها بحضنه ويحضنها وعيناه بدأت بهطول ميائها ليبتسم سان لهم ليحول نظره الى جايمين الذي كان يبتسم هو ايضا... لينظر وويونغ الى جايمين ليردف له:
"تعال الى هنا".

ليذهب جايمين ناحية وويونغ الذي فور ما وصله اخذه لأحضانه هو ايضا... كان جايمين من نوع الذي لا يحب تلامس الجسد ولكنه احب هذا مع وويونغ... ليبادل جايمين الحضن ويبتسم فهو لم يشعر بالحنان الاهل منذ ان تركته امه هو واخته مين جي لقد كان يمقتها منذ ذلك اليوم الذي تخلت عنهم واصبح يكره من يلمسه ويغضب اذا تمسخر عليه احد....

[رح اعرفلكم جايمين و مين جي بعدين].

وويونغ: سان لنأخذهما لقد احببتهما وبشدة ايضا.
سان: بالتأكيد عزيزي.
جيبوم: اذا سأحضر لكم الملف لتوقعوا عليه.
سان: حسنا.

(الملف الي رح يوقعوا عليه هو انو يصير الطفلين اولادهم ويخرجوا من الميتم فهمتو علي صح🙂؟).

'''المساء'''

وويونغ: مين جي هيا صغيرتي لكي تنامي.
مين جي: لست نعستاً امي.

لقد تفاجئ وويونغ من الكلمة التي خرجت من فوه الصغيرة لقد احبها ليحضنها بشدة ويدور بها وهيا يكرر كلمة احبك اما الصغرى فقد كانت تضحك عليه.

وويونغ: اعيديها.
مين جي: ما هي؟.
وويونغ: امي اعيديها اريد سماعها.
مين جي{بإبتسامة}: احبك امي.

ليمثل وويونغ الاغماء وهو يضع يده على قلبه لتضحك مين جي عليه وتحضنه ليبدأ وويونغ بتقبيل انحاء وجهها ليدخلا سان و جايمين اللذان اصبحا متوافقان بسبب تشابه شخصيتهما ليبتسما الاثنان على منظر الجميل الذي امامهما لينظران لبعضهما ويردف سان:
" جميلين صحيح؟ .
جايمين: معك حق.
وويونغ: جايمين تعال الى هنا صغيري.

ليتجه جايمين له ليقبله وويونغ على خده فهو يحب الاثنان ولن يفرق بينهما.

سان: لم نقرر بشأن غرفة الاطفال وويونغ.
وويونغ: نعم... لا بأس سينامان معنا على سرير وغدا سنجهز لهم غرفتهما.
مين جي: و.ولكن امي ا اريد نوم معك.
وويونغ: اذا صغيرتي تريد النوم معي هممم حسنا ولكن لنجهز غرفة لكما لأن عندما تكبري فأنتي ستنامي لوحدك.

(نعم صحيح تعالو اعرفكم على جايمين ومين جي لأني نسيت هههه).

[مثلما قلت ف جايمين بعمر 9 سنوات... لديه عينان صغيرتان وحادة بلون البني وشعر طويل باللون البني الفاتح وشفاه صغيرة انه فتى هادئ ونادر الابتسام انه بارد ولا يهتم لأحد غير اخته ويكره العنف والتنمر كان معروف بالميتم بشخصيته الحادة والباردة التي تكون عكس اخته مين جي]...

[مين جي هي بالعمر 7 تمتلك عينان لطيفتان كالقطط بلون العسلي وشعرها يصل الى نصف ضهرها بلون الاشقر الخفيف وشفاهها صغيرتان بلون الورديتان وكما اخبرتكما سابقا ان شخصيتها تختلف عن شخصية اخيها جايمين فهي فتاة مرحة ومشاكسة ولطيفة وهي ايضا لا تحب التنمر والعنف انها فقط تريد ان تكون فرحة بحياتها لا تحب الجلوس ابدا كثيرة الحركة]...

يتبع...
تجاهلوا الاخطاء الاملائية💗✨
الفصل قصير بس بهمش المهم كتبت 😂
اسفه على تأخير بس ما عندي شغف اكتب احس تراجعت بالكتابة 😂

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

a novel: Obsessed with you my dear  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن