الثَلج المُلوث.تمُر الايام وتتلَوها الأسابيع بينَ كنزٍ لم يبلُغ وشمسٍ إغتَربت فلَم تُشرق، تُرحب بعامِ الشِتاء الجَديد مُخلفًا نسيمَ الصَيف كأوراقِ الخَريف.
يُصارع إبن الكنيسة إيامه بينَ جُدران الكتدرائية وعلى الرُغمِ مِن علمهُ بكونَ الزمن كالسهِم إن انطلق لا يعود.
بدأ المُ يده يخفِ تدريجياً فالجروحُ إلتَئمت والدِماء تخثَرت، لَم ينسى ايفانوف ذلك الرجُل الغَريب ولَم يَسهو عن رُعب تِلك الليلة على الرُغم مِن مرور شهرٍ كامِل.
مكثَ حينها بالمَشفى بعدَ إسعافهُ مِن قبلِ الحُراس في المَلهى، فإتخذَ مِن أَسِرَّة المَشفى فِراشاً لإإسبوعٍ كامِل.
"رئيس، فتى المَلهى الجميل إشتكى عليكَ بإفادة الشُرطة في المَشفى"
لَم يُبدي مينهو ايّ ردِ فعلٍ تُذكر ولَم يَلتفِت بل إستَمر بقراءة المَلفات وكإنهُ لَم يُصغي شيئًا، ساخِرًا مِن حركة إيفانوف وسَذاجته، سيراسكي فوقَ القانون.
إستأنف الحارِس الشَخصي حديثه، فهِدوء وسكوت مديرهُ الساكِن يدُل على إنتضارهُ لإكمال الكلام.
"إعترَف عليك بتعنيفَه..لكِن الشُرطة لَم تأخُذ بإفادته على محملِ الجِد."
"إنتهى الامرَ بالتستُر على إفادته"
"هو يُريد لقاءً اخر بيننا إذن"
إرتشف أخر ذراتِ النَبيذ من كأسه مُحرِكًا الثَلج المُتبقي بِعشوائية."إجلبهُ للمنزِل..بإمرٍ مني"
"ربما توتريكان لن يسمَح بإستِعارته، هو اغلى ما لدَيهِم"
إلتَفت سيراسكي يرمُق مُساعده بنظراتٍ كانَت كاللَهب، ليُشيح الأخر عينيه خوفًا مِن غضب رئيسه.
أنت تقرأ
Cathedral Shrine Wishes || hyunho
Fanfiction"هيونجين، انت تنزف" ⚠️ غير مُناسبة للجَميع. - Author's Rights : gouth90