الشروط ٦٠٠ كومنت
ليبريكون.
مينهو.
صَباحا، غادرتُ المنزِل رغبةً بالبَقاء جوارَ هيونجين..لا اعلَم لكِنَ شوقًا ملأ قلَبي وضمَأ زارَ قُحل روحَي اشتهَي الذَهاب إلى ملجَأي انَامُ بينَ احضَانه مُقبلاً فخذَيه بينمَا يُمرر نعومَة انامِله وسَط فروتَي.
افتَقِدهُ بحضَوره فكيَف بي بغيَابه، يتمزَقُ فؤادَي لعظَمةِ ما اكنهُ لِفتى الكنيسَة يجعلَني اشعُر وكإننَي لَم اعرِف مِن الحُبِ سِوى إسمٌه قبلاً.
مُتناسِيًا حُبَ طفولَتي وحياتَي القابِع بينَ احضَاني مُفكِرًا بهيونجين فلا غيَره ولا سِواه يتفَرد بشغلِ ذِهني وشَروده.
نظرَتُ لمَلاكي القابِع بينَ اغطَية فِراشي لاُقرِر النهوض والخرَوج بلا ان يحِس علَي.
وبالفِعل كُنت اُسَابِق الطَريق راغِبًا الوَصول الى شُقة ايفانوف بإسَرع وقتٍ وبإمَس حاجةً لعِناقهُ وتقَبيله فعجبًا كيفَ اصبحتُ به مُتيمًا ثُم وقعَت لهُ عاشِقًا ولهُ مهوسَاً.. فما انتَ يا من اخذَتني وعلى ألحانِ قلَبي بجبَروتَك تراقصَت.
دخلَت المنزِل فوجَدتُ هيونجين بالمَطبَخ هرعتُ إليَه وكإنني تلَقيت خبَر وفاتَه لجنون شوَقي به.
عانقتُه مُقبِلاً كتِفه عِدةَ قُبلات انثُرَها حتَى اُذنه لامتَص نعَومةِ شحمَتها بينَ شفتَاي واخذَتُ بيدَه اُقبل رؤَوس انامِلها.
إلتَفت الَي مُنزعِجًا واهٌ لتيَبُس ايسَري وتسَارُع دقَاته لإفعالهُ البسَيطة الطبيعَية والعفَوية، يجعلَني خائِفًا مِن تأثيَرهُ علَي وما قَد ارتكِبهُ بحق نفسَي لإجلَه..
أنت تقرأ
Cathedral Shrine Wishes || hyunho
Fanfiction"هيونجين، انت تنزف" ⚠️ غير مُناسبة للجَميع. - Author's Rights : gouth90