شروط 400. بارت سريع اول مرة احدث المغرب
لمسَاتٍ كالألمَاس.
-
في الصَباح إستفقتُ مُتعبًا بالكادِ اشعُر بِجسَدي لكِنني أتذكرُ ما جَرى لي في الليلةِ السابِقة.
ابعدتُ الغِطاء عَن جسَمي كُنت عاريِ الصَدر إلا انني إرتَدي بِنطال العَمل، سكنت الرَاحة فؤادي فلَم يذَهب ذلِك المُختل ابعد.
ازحتُ بنَظري جانِبًا ولم اجِد سيراسكي بجانِبي وزفرتُ انفَاسي مُرتاحًا.
نهضتُ مِن السَرير اسيرُ على أقدَامي بصعوبةٍ شَديدة فللتَو بدأ يَزول مفعول التَخدير.
نظرتُ للمرآة واذا بجُزء العُلوي مِني تملأه الاثآر القُرمزية مِن مَعدتي وحتَى اُذناي وظَهري.
إرتَديتُ قميصي وفور رَفعي لرأسي وردتني رِسالةً على هاتفي وكانت من الرَئيس.
"كُن بخير حبيبي يُمكنك الذَهاب الان وعِندما أشتَاق لكَ سآتي فلا داعَيٍ للمكوثِ معًا ولا تُفكر بتغييَر عِنوانك فسأجِدك لو كُنت على كوكبٍ اخر."
قلب هيونجين عينَيه بإمتِعاض يَرمي الورقة عشوائَيًا.
لم أهتَم بعد ذلِك وعُدت لمُمارسةِ حياتَي ومُزاولة اعمَالي وبالفعِل لم يَظهر الرَئيس مُنذ اسبوع.
وخِلال الاسبوع لاحظتُ وكانت هُناك سَيارة بيضَاء تُراقِب تَحرُكاتي على الدَوام.
خروجَي وقِدومي ونَومي وصحَوتي وحتى ذَهابي للمركزِ التِجاري!
وكُنت اشُك بسيراسكي او احدِ اعدائهُ فمَن سيَجلب لي المشَاكل سِواه وما يأتَيني منهُ مِن مصائِب.
وفَور إن حطَت أقدَامي خارِج المَبنى حتى خرَج إحدَى الرِجال مِن السَيارة وإتَجه ناحَيتي حاولتُ التَراجُع والدخول لكِنه وقف امامَي ويبدو إن لهُ نيةً بالحَديث وليسَ الخَطف.
أنت تقرأ
Cathedral Shrine Wishes || hyunho
Fanfiction"هيونجين، انت تنزف" ⚠️ غير مُناسبة للجَميع. - Author's Rights : gouth90