الشروط 650 تعليق.
دَموع الحَجر.
♢
بعَد مرور سَنة.
الوهَم اسَوأ ماقَد يُقاسِيه المرأ ويكسِر روحَه داخليًا، ينتَزع ثِقته بذَاته ومَن حولَه حتَى يستَثقِل نُطَق إسَمه.
تَغليفُ الخيَانة وتجرَعُ الغدَر ذَو وقعٍ سَيء يُفتك برَوح مَن البشَر وينتَزع قلبهُ مِن جذَور تُربة الحيَاة.
كُل الجرَوح والالَآم ستُشَفى الا المُ الخُذَلان.. سيُقطِع اشَلاء جوارِح مَن اصَابه ويُخدِر احاسَيسه.
مازَال هيونجين يُقابِل اندروس وكِلاهُما سيُباشِر بنهَب مشَروع بِناء مشَفى السَرطان..الذَي عمَل سيراسكي لينو مِن اجلِه لاعوام.
نيَران الحقِد إشتَعلت في ايسَر هيونجين حتَى اذابَت عطَفه ورحمَته بغيَره، ولا زَال دُخان النَيران يُهشِم المُتبقي مِن شخَصه ويُخمِد انسَانيِته.
توقَف عن إعطاء مينهو تِلك المسَاحيق في طَعامه، توقَف مُنذ شهورًا عَديدة، الا إنهُ عادَ لإعطَائهُ المسَحوق المَجهول بإخرِ شهَرين.
مُتَجاهِلاً السَبب، اكان لأنين سيراسكي والمَه طوال الليل ام نزيَف انفهُ المُستَمر وربُما لسُعاله المَمزوج بالدِماء كمَرضى السُل.
عادَت بلينفور الى موسكو بِجانِب رافي والحيَوانات وبقية مُقتنيَات لينو، ستَكون الحيَاة هُناكَ اكثرُ امانًا لهُم، هذَا ما قالهُ مينهو عِندما نقلَهُم الى هُناك.
اندروس يفيَضُ غلَيلهُ وتُنفَث سمَومه بظهرِ سيراسكي ناويةً سَرِقةَ كُل شَيئًا مِنه، فحتَى هيونجين كانَ يبغضَهُ ويكرَهُ قُربَه فعِندما يتَشاجران سيُخبره هيونجين بانه بلا شخصيةً وطموحَه الوحَيد ان يُصبح مثلَ سيراسكي.
أنت تقرأ
Cathedral Shrine Wishes || hyunho
Fanfiction"هيونجين، انت تنزف" ⚠️ غير مُناسبة للجَميع. - Author's Rights : gouth90