انتِهاء الشِتاء.
اُمَي، اعتدَتُ ان اكون بقُربِها والا اُبعِدُها عنَي..اخُذَها معي اينَ ما سَكنت، فحتَى ببدَاية حياتَي وطلاقِ والِدآي فضلتُ السَكن بالشَوارع والاحيَاء الفقيَرة والرثَة مع اُمَي، بدلاً مِن الرفاهيَة بقصَر عائِلة ابَي.
مهما عانَيت مع والِدتي لَم اتقبَل فِكرة حملَ الضَغينة نحَوها، فهَي امَي، جُلَ ما فعلَته لَم يكُن الا لمصلحتَي وانا راسِخ الاقتِناع.
وفي يَوم ميَلادها..اعتدَت ان اتَفرغ مِن جميَع اعمَآلي لاذَهب واحتَفل معها، حولَنا قِططي وابنَي..ان نحضَى بجوٍ عائِلي كما اُحِب، ان انامَ بين احضَانِها وتُقبِل هي رأسَي.
طلبُت مِن باكونين تشان تَأجيَل كافةِ
اعمَآلي حتى امسَي مُتفرِغًا لوالِدتي.ᬊ
هيونجين.
جمعَتُ حاجيَاتي بحقَيبتي وبينَ الفنَية والاُخرى ساتَاكدُ ما ان كُنت قَد نسَيتُ شيَئًا ما.
شعَرت بيدَيّ اندروس تُحيط بخِصري ويسَحبُني ناحيِته، تأفَأفتُ مُمتعِضًا لاُبعِده عنَي بقوة.
"تَوقف عن لمسَي اندروس"
"دعنَا نأخُذ وقتًا هيونجين وكفَآك عبثًا، بقيَت لدى سيراسكي لعامٍ باكمَله وسمَحت له بالتَمتع بجسَدك ولَم تُقاوِم لِما ترفُضنَي اذن"
"وقَت ماذا! اتُكذِب الكذِبة وتختَالُها حقيقةً وبُرهَآن، لا علاقَة بيننا ولا يجمعُنَا هدفًا سِوى كسَر سيراسكي لذا توقَف عن التظَاهُر اندروس"
انا اعلَمُ جيَدًا بخَوفه، مُرتَعبًا لخروجِ مينهو السِجن، يالهُ مِن رجُلٍ ضعيَف وهَش يختَبأ خلَفي طالِبًا مِني الحماية، فهو على دِرآية بكون مينهو لَن يمسَني بسَوء..
أنت تقرأ
Cathedral Shrine Wishes || hyunho
Fanfiction"هيونجين، انت تنزف" ⚠️ غير مُناسبة للجَميع. - Author's Rights : gouth90