الفصل الأول :الليلة الزرقاء

287 10 10
                                    

في ليلة ماطرة وباردة، حيث كانت الامطار تهطل بعنف، كما لو أنه سوف تحل كارثة قريبا، الاشجار كانت تتصادم ببعضها وكأنها تبكي، وكانت البيوت مغلقة والناس يشعرون بالخوف، كما لو أن لعنة حلت على العالم، وتنوي تدميره.

اضائت احدى ناطحات السحاب ببطئ، مبينة التوقيت الذي كان منتصف الليل، بشكل ومضات، رغم أن الشوارع كانت خالية، لم يكن هناك سوى بضع سيارات تمشي بسرعة للعودة الى مضاجعهم.

رغم ذلك الطقس العاصف، كان هناك شابان يسيران بتململ وكأن تلك العاصفة لا تعني شيئا لهما، شاب ذو شعر أسود طويل يلفه بهيئة ذيل الحصان، مع نظرة باردة متعالية، يمشي ببطئ وهو ينظر حوله.

وشاب ابيض الشعر، يرتدي نظارات زرقاء تخفي جمال عينيه التي لا مثيل لهما، كان يبتسم كذلك وهو يسير بينما يضع يديه في جيوبه.

" يا له طقس من جميل لكي يتم مناداتنا الى مهمة، ما رأيك يا غيتو؟ "
حرك غيتو راسه للجانب بانزعاج وقال: " اريد ان اوضح أنه لم يتم سوى دعوتك أنت، ولكنك جرتتني خارج البيت، الا يجب ان تذكر هذا الجزء أيها الوغد؟ "

ضحك الشاب أبيض الشعر وقال وهو يضرب ظهر غيتو: " بربك يا رجل من الممل ان اذهب في مهمة لوحدي كما انني لا ازال لا املك سيطرة كاملة على تقنية البنفسجيّ، سوف أحتاج إليك في وقت ما لكي تغطي ظهري "

" يا له من كلام يقوله الشخص الأقوى على الإطلاق، غوجو ساتورو، هذا يشعرني بالتفوق جدا "

نظر غوجو نحو غيتو وقال: " انت تقصد كلانا الاقوى "

" نعم نعم، هذا ما أقصده "

فجاة إنفجرت الأرضية أسفل قدمي غوجو وغيتو، وحدث إنفجار ضخم بوسط الشارع، كان مستعملي اللعنات الاثنين بخير، فقد قفزوا وتجنبوا الهجوم بسرعة.

وطلعت من تحت الأرض شخصية ما، وحش يبدو كرجل، ولكنه يملك أجنحة صقر، وريش حول جسده، ضحك ذلك الشيء وهو يقول: " اخيرا تحررت، الان سوف أقوم بالقضاء على مستعملي الجوجيتسو اللذين قاموا باحتجازي "

سقط غوجو وغيتو على الجانب ونظرا الى بعضهما البعض بينما بدأت اللعنة في تدمير كل شيء من حولها دون توقف، قفز غوجو نحو اللعنة وهاجمها ثم طارت اللعنة بعيدا حيث انفجرت احدى أجنحته.

صرخ الأخير بألم ثم رآى لعنة أخرى ضخمة فوقه تنوي التهامه، لكنه هرب بسرعة بالقفز بعيدا.

" ليست لعنة من درجة خاصة عن عبث هاه، ولكنها استمرت بما يكفي " حرك غوجو يديه وقام بتفعيل تنقية ذات الوان زرقاء، لم يستطع ذلك الوحش تحمل قوة التقنية، واختفى من فوره، حيث استطاع غوجو القضاء عليه بكل سهولة.

تنهد مستعملي الجوجيتسو الاثنين وهما ينظران حولهما، ثم قال غوجو وهو يضحك: " الم ترى؟ أخبرتك أنني سوف أحتاج مساعدتك، كنت لأدمر المزيد من المباني بتقنيتي بدونك "

اللعنة الزرقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن