الفصل الثاني :الليلة الزرقاء جزء2 تابع

120 7 15
                                    

لاحظ غوجو الرجل الغريب الذي تدخل وقال في نفسه بينما يبدي نظرة جادة على وجهه ( من يكون هذا الشخص ذو المظهر المضحك بحق خالق الجحيم؟)

تحدث الرجل بابتسامة خبيثة وهو ينحني للتعريف عن نفسه: " اسمي هو مفيستو، وانا أعتقد بأنكم يا رفاق تملكون شيء ينتمي لي.. "

تحدث احد الشيوخ ببرود وقال: " ماذا تعني بذلك؟ "

تحدث مفيستو باسهاب: " بصفتي مدير أكاديمية ترو كروس، و الوكيل الشرعي لهذه الصبية، فأنا أملك الحق لكي... "

" ببساطة الامر هو أنكم لن تمنعوا كارثة، بل سوف تكونون السبب في حدوثها إذا ما أعدمتم تلك الطفلة "

تحدث صوت من وراء مفيستو، مقاطعا إياه عن إنهاء جملته.

التفت مفيستو للوراء وابتسم قائلا: " انظروا من شرفنا بحضوره، يوكيو بنفسه، انا لا اصدق أنك إستطعت الحضور الى هنا "

من وراء المدعو يوكيو، كانت هناك فتاة تضم يديها لصدرها بهدوء وهي تقف صامتة.

وأكمل مفيستو كلامه وهو ينظر إليها: " ميرا أيضا، لقد تمكنتي من الحضور أيضا، يا له من تقلب في الأحداث، وماذا عن سيدكِ؟ "

اغمضت ميرا عينيها وقالت بهدوء: " لن يتمكن من الحضور لأنه لا يزال في الجهة الشرقية، لذلك قدمت مكانه "

كان غوجو وبقية مستعملي الجوجيتسو في حيرة من أمرهم لوجود بعض الغرباء، اللذين استطاعوا الدخول لمثل هذا المكان السري بكل يسر وسهولة، حتى أن غوجو كان يبدو جادا وهو يحاول قياس قوتهم.

تحدث المدعو مفيستو باستغراب بسيط: " يا له من غريب، فليفعل ما يشاء "

وضعت ميرا يدها على صدرها و أخرجت قطعة ورق ببرود، ثم رمتها نحو الشيوخ الخمسة حيث إلتقطها أحدهم بإستغراب، وقالت الاخيرة ببرود: " هذه رسالة بعثها سيدي معي لإيصالها لكم "

فتح الشيخ الورقة، وبدأ يقرأ محتواها، والذي جعل ملامحه تتغير بشكل سيء، قبل ان يهمس محتواها لبقية الشيوخ، والتي كانت ملامحهم ليست أفضل منه.

نظر مفيستو ويوكيو نحو ميرا وقال يوكيو: " ماذا يوجد في تلك الرسالة يا ميرا؟ "

بعد شرح ميرا، يصرخ أحد الشيوخ بغضب وهو يضرب على الطاولة التي أمامه: " هذا مجرد هراء!! كيف يمكن أن يحدث هذا؟ إن هذا لضرب من المستحيل! "

وصل غيتو كذلك الى موقع الاعدام، فقد قرر الحضور في النهاية ومساندة غوجو اذا حدث الاسوأ، ولكنه صدم بالمتغيرات الكبيرة التي حدثت، مما جعله يقف بجانب غوجو زهر يهمس بتعجب: " من هؤلاء الاشخاص؟ ألست هنا لإيقاف إعدام فتاة ما؟ "

رفع غوجو رأسه لرؤية غيتو وقال ببرود: " اذا فقد أتيت أيضا، وأيضا انظر لكل هؤلاء الاشخاص، يبدو أنهم هنا لنفس هدفي، هل نقف بصفهم؟ من الجيد أنني أخبرتك عن المكان في حال قررت تغيير رأيك والقدوم "
*****
ينظر غيتو من حوله ويتنهد: " هل أنت متأكد من أنك لم تحشر أنفك في مشكلة كبيرة؟ "

اللعنة الزرقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن