٦

10 4 0
                                    

~و في الصباح تأتي فرص كثيرة لكل شخص ليصنع اختلافاً ما بحياته~

-

ت

مر الايام و تجمع كلا البطلين معاً احداث كثيرة داخل المشفي ، احداث حلوة و أخري مُرة .

حل صباح احدي الأيام ليجعل لأبطالنا يوماً اخر في حياتهم لصنع ذكريات أخري.

استيقظت ايميرلد علي شعاع الشمس الذي دخل لغرفتها من النافذه ، فتحت عيناها بكسل ثم نظرت للمكان من حولها لتتذكر احداث الايام الماضية و ترتسم ابتسامه علي شفتاها ، استقامت من مكانها ذاهبة للمرحاض لأخذ حمام دافئ و الشروع ببدأ يومها مع من تتشوق لتلقاه.

Emerald POV

ارتديت ملابسي و قمت بتمشيط شعري ثم نظرت للمرآة قليلاً ، لقد خف شعري كثيراً و لم أصبح كسابق عهدي ، أنا لست جميله كما كنت ...

قطع حبل افكاري صوت طرق علي الباب لينتشلني من دوامة أفكاري تابعه دخول هاري مع ابتسامته الدائمة.

"هييي إيم كيف حالك اليوم؟" سألني ناظراً لعيناي

"بخير ماذا عنكَ هارولد؟" اجبته ليبتيم و يمسك يداي

"انا بخير ما دمتِ بخير" اخجلني بإجابته لأرسم ابتسامه صغيرة علي محياي

اخذنا نضحك و نتبادل اطراف الحديث ثم ذهبنا لتناول الفطور ، نظرات هاري تزيد خجلي و هذا بالطبع يبعث بالفراشات الي معدتي و حقاً أحببت ذلك الشعور.

جلسنا سوياً في الحديقة ، أُمسك يداي الإثنين ببعضهما و أنصت لهاري و حديثه عن المكان من حولنا ، اراقب تعابير وجهه ، ضحكاته و غمازتيه اللاتان اعشقهما بشدة انه حقاً ملاك.

"إيم لما انتي صامته؟" سأل هاري ليقاطع لحظه تأملي

"لا لا شئ فقط استمع اليك" قلت بتلعثم

"اتعلمين احب قضاء الوقت معكِ حتي و ان كنتي صامته" قال هاري لانظر له و ابتسم

"يا أولاد تعالوٱ حان موعد الطبيب" كان ذلك صوت سام لننظر لها و نشرع بالقيام .

امسك هاري بيدي و أخذ يرطب عليها و أنا حقاً شاكرة له فأنا اخاف تلك البحظة ، اخاف انا يقول الطبيب شيئ يجرح قلبي.

"مرحباً اميرليد اجدكِ بحال افضل هذه المرة" شرع الطبيب في الحديث

"شكراً لك" قلت بخفوت و انا ناظرة له ليبدأ في رؤية التحاليل و تلك الأشياء ثم نظر الي و قال

"انتِ تتحسنين يا اميرليد انتِ تقاومين المرض لا تستسلمِ احسنتِ" قال الطبيب و هنا نظرت لهاري الذي يقف بجانبي و ابتسمت له و اخيراً سأجتاز تلك المحنه.

Sunflower | H.S |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن