اقسم ملك الأقزام علي الزواج من إحدي بنات اهل الارض ليكون ابنهما محصنا عبر هذا القرآن من مصير الجان المشؤوم الي الأبد
لكن ماذا لو كان هناك سياتي حاملا معه هذا المصير المشؤوم!
انه لايزال بعيدا!
لايزال بعيدا!
**********
حول بافين العراف الملكي، نظره بعيداً عن خارطة النجوم، وحاول أن يداري خوفه عندما بدا واضحا أمامه أن أصغر أمراء الفهايم كان على وشك أن يسقط على رأسه.لم يتم تقديم الأمير كاردان للملك السامي إلا بعد مرور أسبوع على ولادته.
وعلى الرغم من أن الملك رأى ورثة العرش الخمسة السابقين فور ولادتهم، فإن السيدة آشا منعت الملك السامي من زيارتها قبل استعادتها صحتها بعد الولادة.
كان الوليد نحيفا وذابلا وساكنا، وكان يحدق إلى الدريد بعينيه السوداوين.
كما كان يحرك ذيله الصغير الشبيه بالسوط بقوة شديدة كادت تقطع قماطه، وبدت السيدة آشا غير عارفة للطريقة الصحيحة لحمله، وبدا كذلك من طريقتها في
حمله أنها تتمنى أن يخلصها أحد ما من عبثه قريبا.
قال الملك السامي يحث بافين: أنبتنا بمستقبله".
كان هناك فقط عدد قليل من أفراد البلاط الذين اجتمعوا ليشهدوا لحظة تقديم الأمير الجديد ؛ ومنهم مثلا البشري الفاني قال مورين الذي كان شاعر البلاط ووكيل الملك، وعضوا مجلس المستشارين،
وهما: راندالين وزير مفاتيح المملكة، وباقين.
وقد ترددت
أصداء كلمات الملك السامي في أنحاء القاعة الخاوية.تردد بافين، لكن لم يكن بوسعه إلا أن يذعن كان لدى الدريد خمسة أطفال قبل ولادة الأمير كاردان، وكانت خصوبته أمرا مثار الاستغراب بين أهل أرض الجان لما يمتلكونه من دماء خفيفة تجري في أجسادهم وأعداد مواليد قليلة.
لقد كشفت النجوم سابقاً عما قد قدر لكل واحد من الأمراء والأميرات الصغار إنجازه في مجالات الشعر والغناء والسياسة، وفي امتلاك الفضائل، بل أيضا في اقتراف الرذائل.
أنت تقرأ
مـلـڪـة بـلا مـمـلڪة
Teen Fiction«من سلسله هولي بلاك» اقسم ملك الأقزام علي الزواج من إحدي بنات اهل الارض ليكون ابنهما محصنا عبر هذا القرآن من مصير الجان المشؤوم الي الأبد لكن ماذا لو كان هناك سياتي حاملا معه هذا المصير المشؤوم! انه لايزال بعيدا! لايزال بعيدا!