الفصل3

166 4 0
                                    

تيبست عضلاتي من فورها، كما أن فكرة قيادتي الدراجة وصولاً إلى المنزل جعلتني أشعر بمزيد من الإعياء، حتى إنني كنت أرقد على الرصيف عوضا عن ذلك وفي النهاية استقللت الحافلة، حيث تلقيت الكثير من النظرات المستاءة من الراكبين نافذي الصبر أثناء ربطي الدراجة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تيبست عضلاتي من فورها، كما أن فكرة قيادتي الدراجة وصولاً إلى المنزل جعلتني أشعر بمزيد من الإعياء، حتى إنني كنت أرقد على الرصيف عوضا عن ذلك وفي النهاية استقللت الحافلة، حيث تلقيت الكثير من النظرات المستاءة من الراكبين نافذي الصبر أثناء ربطي الدراجة على الحامل الخاص بالدراجات في مقدمة الحافلة، لكن عندما لاحظ الناس أنني أنزف قرروا إكراما لي أن يتجاهلوني إن إحساسي بمرور اليوم يتناسب بشكل غريب مع تقاليد عالم البشر.

ففي عالم الجان بعد الوصول إلى المنزل وقت الفجر وأنت في حالة إعياء وربما غياب عن الوعي مماثلاً لوصولك إلى منزلك على الحال نفسها ولكن عند منتصف الليل في عالم البشر. وبعد وقت الفجر في عالم البشر وقتاً مفيداً ومحبباً بالنسبة إلى معتادي النهوض مبكرا، وليس للأشخاص المتكاسلين عديمي الجدوى ..

كانت هناك سيدة مسنة ترتدي قبعة زهرية أنيقة ناولتني بعض المناديل الورقية دون تعليق منها على حالتي وكنت ممئنة لصنيعها هذا استخدمت المناديل في تنظيف نفسي قدر استطاعتي وخلال بقية الرحلة كنت أنظر من نافذة الحافلة إلى السماء الزرقاء، وأنا أشعر بالألم والرثاء لنفسي بحثت في جيوبي عن مسكن للألم، ووجدت أربعة أقراص، تناولتها جميعا دفعة واحدة، وكان مذاقها مرا.

ملكك السامي سيتم خلعه قبل الاكتمال التالي للقمر، ما رأيك في تلك الأخبار؟

حاولت أن أقول لنفسي إن هذا الكلام لا يهمني، وأنه يجب علي أن أشعر بالسعادة إذا انتهى الأمر بهزيمة الفهايم، كما أن كاردان محاط بالكثيرين ممن يمكن أن يحذروه مما سيقع فهناك مجلس الظلال، ونصف الجيش بقي مع كاردان، وحكام ممالك البلاط الأدنى، وقد أقسموا له جميعا بالولاء بالإضافة إلى مجلس المستشارين كاملا، بل وكيل الملك الجديد، في حال قام بتعيين شخص آخر بديلا لي.

أنا لا أريد أن أفكر في أن هناك شخصاً آخر يشغل مكاني إلى جوار كاردان، لكن عقلي شرد وهو يفكر في كل الخيارات السيئة لا يمكن أن يكون قد اختار نیکاسيا لأنها بالفعل سفيرة لمملكة البحار، ولم يكن ليختار لوك لأنه بالفعل يشغل منصب مسئول حفلات الترقيه ولأنه شخص لا يحتمل، ولم يكن ليختار السيدة أنا لأنها .... لأن أداءها هذه المهمة سيكون مريعا .

مـلـڪـة بـلا مـمـلڪة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن