تحدث ايان بينما يمسك بيد خطيبته مقرباً اياها من موقعنا مردفاً.عزيزتي تلك صديقتي القديمة التي اخبرتكِ عنها فيولا
فيولا تلك خطيبتي وحبيبتي الوحيده دانييل.
اتسعت اعيني بصدمة عندما وقع بصري على خطيبته كما فعلت هي الأخرى بدت الدهشة في عيناها البريئتين قبل ان نردف نحن الأثنتان بصوت مرتفع في ذات الوقت.
انها انتِ!
حسنا بالتأكيد تلك المرة التفت الينا من بالمطعم جميعهم كان واقع صدمتي انا والتي تقف امامي قوياً.
ماذا هل تعرفان بعضكما؟
تسائل ايان بدهشة شديده عندما شاهد اثر الصدمة على معالم وجه كلانا
ماذا يحدث فيولا هل تعرفينها من قبل؟
شعرت بصوت جيمين الهادئ قريباً من اذني لذلك التفت اليه اومأ له بقوة بينما امسك بيديه.
نعم جيمين هل تذكر الفتاة التي قابلتها بعد اول لحظات هروبي وقامت بإيصالي الي المشفى.
كنت واثقة مئة بالمئه انه سوف يتذكر ذلك عندما اومئ لي لذلك التفت اشير لها واتحدث بصدمة بالغه.
انها هي لا اصدق حقاً متى اصبحتِ خطيبة ايان!
يا اللهي انها انتِ حقاً انه لون عيناكِ انتِ هي صاحبة عيني الشمس.
قالت ذلك بدهشة عندما تقدمت نحوي وامسكت كتفاي برقة تتأكد من لون عيناي بصدق.
مهلا مهلا انا لا افهم شيئاً اطلاقاً كيف تعرفان بعضكما انتِ لم تذكري لي شيء كهذا ابداً دانييل.
تحدث ايان بتشتت بعد ان وقف بين كلانا متحدثاً بتساؤل لخطيبته.
لقد اخبرتك عن ذلك من قبل عزيزي هل تذكر الفتاة التي ساعدتها لقد حدثتك عنها في ذلك الوقت
الفتاه التي اخبرتك انني قابلتها في نفس الطريق الذي تقابلنا به انا وانت صدفة.
لا اصدق ذلك هل كانت فيولا كل ذلك الوقت.
اومأت له المدعوه بدانييل اتذكر اسمها جيداً لقد اخبرتني به عندما كانت تحاول فتح حديث معي داخل سيارتها لتحاول تهدئة ذعري اثناء ذلك الوقت.
افقت من ذكرياتي على حديثها مرة اخرى بينما تتفوه
اخبرتك عنها ولكن لم اكن اعلم اسمها كي اخبرك به.
أنت تقرأ
Sun's eye
Misterio / Suspensoفتاة مصابة بهلع الذكور هل ستوافق علي ان يكون شفائها علي يد طبيب.