ما الذي يحدث هنا!تمتم سونغهون بسرعة وعدم فهم لذلك الإطلاق الناري الذي يحدث خارج القصر والذي نستمع الي صوته بوضوح.
استقمت بسرعة البرق عندما وجدت احدى الخادمات التي تهرول نحو موقعنا بينما تظهر علامات الرعب على وجهها بوضوح.
عندما وصلت الينا اسرعت في الحديث بينما كانت انفاسها المضطربه تخترق اذني
سيد بارك هناك رجلاً يدعى تشوي بومقيو يوجد امام بوابه القصر الداخليه رفقة عدد كبيراً من الحراس المسلحين يطالب بإحضار السيدة فيولا والأن.
اتسعت عيناي برعب ما القته على مسامعي كان اشبه بصعقة ذلك ما خشيت حدوثة منذ شهراً تقريباً.
ارتجف جسدي بشدة وتوقف عقلي عن العمل عندما استمعت الي صوته من الخارج الذي اخترق مسامعنا جميعاً.
لقد جئت لإستعادة زوجتي منك بارك جيمين لن ادعها تمكث بمنزلك لدقيقة واحده هل تسمعينني فيولا لقد جئت لإستعادتكِ اليوم زوجتي.
نظرت الي جيمين بخوف عندما تحرك بإتجاهي وقام بإمساك احد مرفقاي برفق متحدثاً بهدوء
لا اريد منكِ الخوف اطلاقاً تذكري انني هنا دائماً.
ما الذي تتفوه به يجب ان اخرج له في الحال لقد انتهت تلك المسرحية الأن لن تستطيع مواجهته جيمين يجب ان اعود له.
تحدثت بخوف وتوتر ليس من الذي يقبع بالخارج اظنني لم اعد اخافه كالسابق
لكن تصدي جيمين له ذلك ما يرعبني.
مسد على وجنتاي بخفة ورقة شديده قبل ان يترك مرفقي بل يتركني ويرحل.
خذيها جيهيو واصعدو الي الأعلى.
توقف عقلي عن الإستيعاب للحظه ما الذي يقصده والي اين هو ذاهب وما الذي يفعله سونغهون عندما بدأ في لحاقه.
انتظرني اخي.
ابعدت يد جيهيو التي كانت على وشك لمسي و ركضت اليه قبل ان يغادر الغرفه مردفه بصوت مرتفع وخوف شديد.
ما الذي تفعله ما هذا الهراء الم تستمع الي ما قالته تلك الخادمه انه يقف بحراسة المسلحين ينتظرون اقرب فرصة لقتلك ما اللعنه التي تفعلها يجب ان اذهب الأن!
انهيت جملتي بصراخ افعاله باتت تقودني الي الجنون
عندما لم يتفوه بكلمة واحده التفت الي سونغهون وللمرة الولى التي اقترب منه بذلك الحد بل امسكت بكلتا يديه متحدثه برجاء.
أنت تقرأ
Sun's eye
Misterio / Suspensoفتاة مصابة بهلع الذكور هل ستوافق علي ان يكون شفائها علي يد طبيب.