Part 26

100 8 64
                                    

قاطع تلك الفوضى والأحداث المريبه صوت رنين هاتف ولكن لما تلك المره لم يكن هاتفي.

اخرج طبيبي هاتفه من جيبه بسرعه قبل ان يسرع ويجيب على تلك المكالمة التي لم يكن رقمها مسجل حتى.

من انت اين جيهيو؟

تسائل طبيبي بأكثر نبرة مريبه تحمل بين طياتها الكثير من الغضب والحنق مما يحدث.

اتسعت عيناي برعب حقيقي عندما تحققت اعظم كوابيسي لإستماعي الي تلك النبره على هاتف طبيبي.

اتمنى ان هدية وصول اختك الي كوريا سالمة قد نالت اعجابك الأن يمكنني القول مرحباً بك داخل لعبة جديده بارك جيمين.

نقلت بصري الي طبيبي بتشنج بعد ان اخترق صوت الملقب بزوجي كلتا اذناي.

ايها الداعر.

نطق بها بغضب مكبوت بينما يثني قبضته بغضب رأيت انامله التي ابيضت من شده الضغط والغضب

الم فقدان من تحب وانت ترى خاطفه امام عينك ولا تستطيع فعل شيء امر مرهق اليس كذلك؟

كنت اقف برعب يتملكني من اعلى رأسي حتى اخمض قدماي من هيئة طبيبي التي لا تبشر بالخير اطلاقاً ومن صوت الأخر على الهاتف وخوف ينهش قلبي على ما قد يفعله بـ جيهيو.

ما الذي تريده.

كان تهديداً اكثر من كونه سؤال لذلك رفعت رأسي بترقب اتحرى ما هو على وشك قوله.

اليس ذلك واضحاً؟

تحدث ايها اللعين اقسم انني لن اترك منك قطعه صحيحه.

تحدث سونغهون بغضب عارم وهو يحاول الوصول الي الهاتف بين يدي اخاه لولا تدخل السائق في محاولة لتهدأته.

رفع جيمين سبابته في وجه اخاه وكان ذلك سبباً كفيلاً في جعله يهدأ قليلاً حتى نبس بهدوء مريب

لن اعيد سؤالي مرة اخرى.

زوجتي اريد فيولا.

بالطبع ذلك ما كنت اتوقعه.

تعطيني زوجتي اسلمك اختك بهدوء وارحل في سلام وكأن احد منا لم يرى الأخر.

تقدمت من جيمين وكنت على وشك الحديث لولا يده التي منعتني عن الحديث.

السماء اقرب لك.

Sun's eyeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن