part 17

141 113 26
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
ألمع النجمة الله ينور دربڪ🥺

______________________________________

وما ان نظر حتي تخرج في وجه متحولة بشڪلها المخيف البشع المقرف المزين بالدماء، بعينها اليمنى التي تدرف الدماء

تراجعت ليسا للخلف متسنده على الحائط بصمت وهدوء كابحة نفسها ..

اما شيبا سقط على الأرض بفزع وهو يتراجع للخلف زحفاً بخوف مع أنفاسهِ المطربة..

والمتحولة كانت مصممة على ان تزين رقبته بأي طريقة ڪانت، إنقضت عليه لڪنه تصدى لها بالعصا الخشبية بوضعها أمام رقبتها مما اصبح من الصعب عليها التقدم..

أردف شيبا يحادث ليسا بصوتٍ مهزوز من الخوف...

ليسا هيا عليڪ استهداف رأسها!

اردف الأخرى بنفس النبرة...

مـ..ماذا؟!

أردف هو بصراخ عاقداً حاجبيه...

هياا!

تدارڪت ليسا الموقف لحڪم على العصا التي بيدها وتڪزُ على أسنانها وتتقدم بحذر وبطء دون ان تلفت نظر المتحولة إليها..

مُتِ!

أردفت تزامناً مع ضرب المتحولة على رأسها لتسقط المتحولة أرضاً وبقيت ليسا تلتقط أنفاسها، لڪن شيبا وقف سريعاً بعد تداركه الموقف ليأخد العصا من ليسا ويقوم بضرب المتحولة بإستمرار على رأسها بلا توقف، ليصبح ذلڪ بشڪل هستيري..!

الي أن تقدمت ليسا وامسكته من يديه التي يحمل بها العصا لتردف بصوتٍ مهزوز...

يڪفي يا شيبا!

تراجع هو للخلف قليلاً ورمى العصا من يديه رافعاً غرته بيده الأخرى بينما يلهث من شدة التوتر..

ليلتفت لي ليسا ويمسڪ يدها ليردف تزامناً مع ركضهما...

هيا لنسرع!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ڪان لويس قد ذخل بصحبة ميسو لمعمل الفيزياء، وظلاّ يتجولان فيه باحثين عن شيء يساعدهم في تنفيد الخطة..

وجدتُ هنا شيء يشبه الصحن الحديدي، هل تظن بأنه سوف يفيدنا؟!

أردفت ميسو تحادث لويس الذي ڪان يفتش بين الدرج، ليردف لويس دون النظر اليها حتي...

 | 𝑻𝒉𝒆 𝒍𝒊𝒗𝒊𝒏𝒈 𝒅𝒆𝒂𝒅 |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن