فرقت هي شفتيها بدهشة لتبتسم بسعادة وآمل وتردف تحادث نفسها...
إنه ڪريس، هذا رائع..
اومئ لها ڪريس مبتسماً، ليشير بإصبعه السبابة ناحية المتحولين، لتنظر هي بدورها ناحيتهم ثم تعيد ببصرها الي كريس لتردف في نفسها بعدم فهم...
ماذا تقصد؟!
اشار عليها كريس لتتقدم محاديتاً الحائط دون اصدار اي شيء يلفت انتباه المتحولين
لتنفي هي برأسها، خوفاً من المجازفة!
ليومئ لها كريس مبتسماً ثم يضرب على صدرهِ بخفه بمعنى ثقي بي..
زفرت هي براحة لتومئ بنعم، وتبدأ بالتقدم محاديتاً الحائط ببطء شديد حتي لا ينتبه عليها المتحولين..
اخدت تبدل خطواتها البطيئة و في نفس الوقت تحبس صوت انفاسها الصاعدا التي باتت تسمع..
وحينما لم يكن يفصلها سواء القليل عن كريس و لويس تعثرت و وقعت مصدرتاً صوتاً..
اتسعت مقلتيها على مصرعيها في الوقت الذي انتبها فيه المتحولين عليها، ليستديرو لها معاً مزمجرين بقوة راغبين في تذوقهاا..
ليصرخ كريس بصوت عالي يردف يحادث ريثا...
ريثا هيا الآن!
نهضت ريثا من مكانها بفزع لتبدأ الركض مع كريس و لويس..
وكل المتحولين آنذاك يركضون نحوهم متعطشين لهم..!
ليردف كريس بينما يركض متلهتاً..
انعطفو يميناً هيا!!
انعطف كلٌ من لويس و ريثا يميناً لاحقين بڪريس، ليدخل بهم كريس لأول مكتب امامه ويغلق الباب بلمح البصر..
تسند بظهره على الباب بعد اغلاقه ليرفع رأسه يلهث بشدة وذاك العرق الذي يتصبب من جبينه..
وريثا التي انهارت على الارض متلهثة و لويس الذي كان بنفس وضعيتها..
ليفزع كريس من المتحولين خلف الباب الذين كانو ينوون تحطيم الباب بدفعهم له..
ابتعد كريس عن الباب ليردف يحادث لويس بينما يسحب ذاك الكرسي بيده..
هيا تعالَ وسعدني!
استعمل كريس و لويس بعض الكراسي و الطاولات في اغلاق الباب واحكامه حتي لا يكسره المتحولين..
أنت تقرأ
| 𝑻𝒉𝒆 𝒍𝒊𝒗𝒊𝒏𝒈 𝒅𝒆𝒂𝒅 |
Horrorهَـل سَبَـق لكَ و أن رأَيـتَ ميِّتًا يعُـود للحَـياةِ مِنْ جَديـدْ؟! مَاذا لـو هُـناكَ أمـواتٌ عَـادو للحَـياةِ، لڪِن بشڪْلٍ أخَـر؟!